1. الرئيسية|
  2. اسبانيا

تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا داخل نادي برشلونة

ضرب فيروس كورونا المستجد «كوفيد -19»، نادي برشلونة الإسباني، إذ سجل النادي أول حالات الإصابة بالفيروس بين أعضاءه اليوم، الخميس.

ووفقًا لصحيفة «سبورت» الكتالونية، فإن رئيس الخدمات الطبية بالنادي الكتالوني، رامون بلانا، هو أول حالة إيجابية داخل برشلونة.

وأوضحت الصحيفة الصحيفة: «تعرض أيضًا للإصابة بالفيروس، المدير الطبي لفريق كرة اليد، جوزيب أنطوني جوتييريز».

يذكر أن لاعبي الفريق الأول لبرشلونة لم يتعرضوا للإصابة بفيروس كورونا حتى الآن، في ظل الالتزام الشديد بالحجر الصحي الذي فرضته الدولة مؤخرًا ويمتد لمدة 4 أسابيع، في ظل تفشي الوباء في إسبانيا.

مواضيع ذات صلة

معجزة في أتلانتا: الرأس الأخضر يصعق إسبانيا بتعادل تاريخي في مونديال 2026

معجزة في أتلانتا: الرأس الأخضر يصعق إسبانيا بتعادل تاريخي في مونديال 2026

رسمياً: “السبيشال وان” يعود للملكي.. جوزيه مورينيو مدرباً لريال مدريد حتى 2029

رسمياً: “السبيشال وان” يعود للملكي.. جوزيه مورينيو مدرباً لريال مدريد حتى 2029

الميركاتو.. أتلتيكو مدريد يصدم ريال مدريد ويرفض 150 مليون يورو لبيع خوليان ألفاريز

الميركاتو.. أتلتيكو مدريد يصدم ريال مدريد ويرفض 150 مليون يورو لبيع خوليان ألفاريز

ميركاتو: برشلونة يعلن رسمياً التعاقد مع الإنجليزي أنتوني غوردون حتى 2031

ميركاتو: برشلونة يعلن رسمياً التعاقد مع الإنجليزي أنتوني غوردون حتى 2031

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)