1. الرئيسية|
  2. الرئيسية

مانشستر سيتي يعلن إصابة لاعبيه كايل ووكر وغابريال جيسوس بفيروس كورونا

أعلن نادي مانشستر سيتي، اليوم الجمعة، إصابة لاعبين من نجوم الفريق بفيروس كورونا المستجد.

وقال مانشستر سيتي، في بيان على موقعه الرسمي: “يؤكد النادي إصابة جابرييل جيسوس وكايل ووكر، بالإضافة إلى اثنين من الموظفين بفيروس كورونا”.

وأضاف: “سيخضع الرباعي الآن لفترة من العزل الذاتي وفقا للبروتوكول الخاص بالدوري الإنجليزي الممتاز، والبروتوكول الحكومي بشأن الحجر الصحي”.

وأتم: “يتمنى كل فرد في النادي لزملائنا الشفاء العاجل خلال فترة أعياد الميلاد، قبل عودتهم إلى العمل والتدريب والمنافسة”.

مواضيع ذات صلة

مجموعة الجزائر : الأرجنتين تبلغ دور الـ32 بثنائية ميسي “الهداف التاريخي للمونديال”

مجموعة الجزائر : الأرجنتين تبلغ دور الـ32 بثنائية ميسي “الهداف التاريخي للمونديال”

رسميًا: مولودية الجزائر يحسم صفقة المهاجم الواعد بن أحمد كوحيلي قادمًا من بارادو

رسميًا: مولودية الجزائر يحسم صفقة المهاجم الواعد بن أحمد كوحيلي قادمًا من بارادو

بيتكوفيتش يتحدى النشامى: مباراة الأردن ليست حاسمة.. وجميع لاعبينا جاهزون لمباراة الغد

بيتكوفيتش يتحدى النشامى: مباراة الأردن ليست حاسمة.. وجميع لاعبينا جاهزون لمباراة الغد

إصابة محمد الأمين عمورة وتأكد غيابه عن قمة الجزائر والأردن في كأس العالم 2026

إصابة محمد الأمين عمورة وتأكد غيابه عن قمة الجزائر والأردن في كأس العالم 2026

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)