1. الرئيسية|
  2. الرئيسية

ودية الخضر ومالي على ملعب ميلود هدفي بوهران

رسم رئيس الفاف جهيد زفيزف الودية الأولى للمنتخب الوطني أمام منتخب مالي يوم 16 نوفمبر الجاري، بناء على طلب الناخب الوطني، المصر على خوض مواجهتين في التربص المقبل، بعد ضمان ودية يوم 19 من ذات الشهر، أمام منتخب السويد بملعب مدينة مالمو.
وكانت الفاف في اتصالات متقدمة مع مسؤولي اتحادية جنوب إفريقيا، قبل أن تتوقف المفاوضات، ما جعل رئيس الفاف يحول الوجهة إلى منتخب مالي، الذي وافق مدربه على مواجهة الخضر منذ أول اتصال، حيث لم تتبق إلا تفاصيل بسيطة لترسيم اللقاء.
وفي السياق ذاته، فإن الودية الأولى حسب البرنامج المسطر من طرف بلماضي تلعب في الجزائر، في انتظار ترسيم هوية الملعب الذي سيحتضنها، حيث تنتظر الفاف رد الكاف بخصوص الرخصة الاستثنائية لاستعمال أحد الملاعب المعنية باحتضان كأس إفريقيا للمحليين، ويتعلق الأمر بكل من ملعب ميلود هدفي بوهران، والذي يبقى الأقرب لاحتضان الودية يوم 16 نوفمبر الجاري، حيث سيستغل رئيس الفاف فرصة زيارة لجنة تنظيم الشان بالجزائر، بقيادة الأمين العام للكاف فيرون أومبا للحصول على موافقة الهيئة القارية، لبرمجة ودية الخضر ومالي على هذه المنشأة.

مواضيع ذات صلة

نهاية حلم العنابي.. قطر تودع كأس العالم 2026 بخسارة مريرة أمام البوسنة والهرسك بثلاثية

نهاية حلم العنابي.. قطر تودع كأس العالم 2026 بخسارة مريرة أمام البوسنة والهرسك بثلاثية

سويسرا تتصدر المجموعة الثانية بالفوز على كندا.. والقرعة تجمع الفريقين في ثمن نهائي المونديال

سويسرا تتصدر المجموعة الثانية بالفوز على كندا.. والقرعة تجمع الفريقين في ثمن نهائي المونديال

النجوم السوداء تحبط الأسود الثلاثة.. غانا تفرض تعادلاً سلبياً مثيراً على إنجلترا في مونديال 2026

النجوم السوداء تحبط الأسود الثلاثة.. غانا تفرض تعادلاً سلبياً مثيراً على إنجلترا في مونديال 2026

موعد مباراة الجزائر والنمسا والقنوات الناقلة في مونديال 2026

موعد مباراة الجزائر والنمسا والقنوات الناقلة في مونديال 2026

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)