1. الرئيسية|
  2. الرئيسية

وفد بعثة نادي الأهلي المصري يزور مقر الاتحاد الجزائري لكرة القدم

حرص مسؤولو الأهلي في الجزائر، على زيارة مقر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، ظهر اليوم الخميس.

وضم وفد الأهلي العامري فاروق نائب رئيس النادي ورئيس البعثة، ومحمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي، حيث اجتمع الثنائي بمسؤولي الاتحاد الجزائري في أجواء ودية للغاية من الطرفين.
وتفقد وفد الأهلي مقر الاتحاد الجزائري إلى جانب إهداء مسؤوليه درع وعلم القلعة الحمراء.
ويسعى الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة أمام وفاق سطيف الجزائري، السبت القادم، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز الذي حققه برباعية نظيفة، في مباراة الذهاب التي أقيمت بستاد الأهلي بالسلام في القاهرة.
وكان محمود الخطيب، رئيس النادي، قد أجرى اتصالا هاتفيًّا أمس، الأربعاء، بالعامري فاروق، نائب رئيس النادي، رئيس بعثة الأهلي بالجزائر، للاطمئنان على أحوال الفريق الذي يستعد لخوض مباراة وفاق سطيف.
واطمأن الخطيب من العامري فاروق على جميع أفراد البعثة وترتيبات المباراة وغيرها من الأمور التي تتعلق بالرحلة، والمباراة المهمة التي يستعد لها الفريق أمام وفاق سطيف على أرضه ووسط جماهيره.

مواضيع ذات صلة

منتخب مصر في ثمن نهائي كأس العالم 2026 لأول مرة في التاريخ

منتخب مصر في ثمن نهائي كأس العالم 2026 لأول مرة في التاريخ

رسميًا.. منتخب إسبانيا يحسم المجموعة الـ8 ويسحب 5 منتخبات كبرى إلى ثمن نهائي مونديال 2026

رسميًا.. منتخب إسبانيا يحسم المجموعة الـ8 ويسحب 5 منتخبات كبرى إلى ثمن نهائي مونديال 2026

الرأس الأخضر يطيح بالمنتخب السعودي ويحقق تأهلاً تاريخياً لثمن نهائي كأس العالم 2026

الرأس الأخضر يطيح بالمنتخب السعودي ويحقق تأهلاً تاريخياً لثمن نهائي كأس العالم 2026

فرنسا تلتهم النرويج برباعية وتتأهل لثمن نهائي مونديال 2026 في الصدارة

فرنسا تلتهم النرويج برباعية وتتأهل لثمن نهائي مونديال 2026 في الصدارة

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)