1. الرئيسية|
  2. اسبانيا

يوسف النصيري يقود اشبيلية الى التأهل لربع نهائي اليورباليغ

صعد إشبيلية الإسباني لدور الثمانية لبطولة الدوري الأوروبي، عقب فوزه الثمين 2-0، على روما الإيطالي، اليوم الخميس، في مباراتهما بدور الـ 16، على ملعب إم إس في أرينا بألمانيا.

وجاء هدفا المباراة في الشوط الأول، حيث افتتح سيرجيو ريجيلون، النتيجة لمصلحة الفريق الأندلسي في الدقيقة 22.

وأضاف النجم المغربي يوسف النصيري، الهدف الثاني لصالح إشبيلية، في الدقيقة 44.

وأنهى روما، المباراة بعشرة لاعبين، عقب طرد لاعبه جيانلوكا مانشيني، في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.

مواضيع ذات صلة

فرنسا تفوز على العراق بثنائية مبابي وتبلغ دور الـ32 في مونديال “العواصف” 2026

فرنسا تفوز على العراق بثنائية مبابي وتبلغ دور الـ32 في مونديال “العواصف” 2026

مجموعة الجزائر : الأرجنتين تبلغ دور الـ32 بثنائية ميسي “الهداف التاريخي للمونديال”

مجموعة الجزائر : الأرجنتين تبلغ دور الـ32 بثنائية ميسي “الهداف التاريخي للمونديال”

رسميًا: مولودية الجزائر يحسم صفقة المهاجم الواعد بن أحمد كوحيلي قادمًا من بارادو

رسميًا: مولودية الجزائر يحسم صفقة المهاجم الواعد بن أحمد كوحيلي قادمًا من بارادو

بيتكوفيتش يتحدى النشامى: مباراة الأردن ليست حاسمة.. وجميع لاعبينا جاهزون لمباراة الغد

بيتكوفيتش يتحدى النشامى: مباراة الأردن ليست حاسمة.. وجميع لاعبينا جاهزون لمباراة الغد

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)