بمشاركة بن غيث، بدران وشتي .. الترجي يطيح بالرجاء البيضاوي بثنائية نظيفة

بمشاركة بن غيث، بدران وشتي .. الترجي يطيح بالرجاء البيضاوي بثنائية نظيفة 1

حقق فريق الترجي التونسي، فوزًا ثمينًا، على نظيره الرجاء المغربي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب «المركب الرياضي محمد الخامس»، ضمن مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، سجل أنيس البدري هدف التقدم، وأضاف واتارا الهدف الثاني، ليرفع الترجي رصيده إلى ثلاث نقاط في صدارة المجموعة، بفارق الأهداف عن شبيبة القبائل الذي حقق الفوز على فيتا كلوب بهدف نظيف، وحل الرجاء في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

 

المباراة عرفت مشاركة ثلاثة لاعبين جزائرين من جانب الترجي ويتعلق الأمر بكل من بن غيث، بدران وشتي.

بداية المباراة جاءت قوية من قبل لاعبي الفريقين، ونجح فريق الترجي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة السابعة، بعد عدة تمريرات قصيرة، انتهت بعرضية من واتارا، استقبلها أنيس البدري بتسديدة قوية في الشباك. وفي الدقيقة 15، أضاف الترجي الهدف الثاني، بعد هجمة مرتدة، مررها أنيس البدري، إلى حمدو الهوني، الذي مررها

بداية المباراة جاءت قوية من قبل لاعبي الفريقين، ونجح فريق الترجي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة السابعة، بعد عدة تمريرات قصيرة، انتهت بعرضية من واتارا، استقبلها أنيس البدري بتسديدة قوية في الشباك.

وفي الدقيقة 15، أضاف الترجي الهدف الثاني، بعد هجمة مرتدة، مررها أنيس البدري، إلى حمدو الهوني، الذي مررها إلى بن غيث، بدروه أرسل عرضية أرضية، استقبلها واتارا بتسديدة في الشباك.

اشتعلت أحداث اللقاء، وأضاع الفريقان أكثر من فرصة هدف محقق، في ظل أنس الزنيتي حارس الرجاء، والمعز بن شريفية حارس الترجي، وفي الدقيقة 73 ألغى حكم المباراة هدفًا لصالح الفريق المغربي، بداعي التسلل.

فريق الرجاء، سيطر على مجريات اللعب، بحثًا عن هدف تقليص الفارق، وأضاع أكثر من فرصة هدف محقق، في ظل تألق لاعبي الضيوف، لينتهي اللقاء بفوز الترجي بنتيجة ( 2 – 0 ).

مواضيع ذات صلة

سليماني يسجل ثالث أهدافه في الدوري البلجيكي 2

05 مايو 2024 - 22:56

سليماني يسجل ثالث أهدافه في الدوري البلجيكي

قميص بركان بخريطة مزيفة يورط الكاف 3

05 مايو 2024 - 22:05

قميص بركان بخريطة مزيفة يورط الكاف

فارس شايبي ممرر حاسم مع اينتراخت فرانكفورت امام بايرليفركوزن 4

05 مايو 2024 - 21:48

فارس شايبي ممرر حاسم مع اينتراخت فرانكفورت امام بايرليفركوزن

محمد بن يطو يتوج بكأس قطر مع نادي الوكرة 5

04 مايو 2024 - 23:05

محمد بن يطو يتوج بكأس قطر مع نادي الوكرة

أمين غويري هداف ويقود رين للفوز على ميتز ضد بالدوري الفرنسي 6

04 مايو 2024 - 22:56

أمين غويري هداف ويقود رين للفوز على ميتز ضد بالدوري الفرنسي

بمشاركة آيت نوري .. وولفرهامبتون يسقط امام مانشستر سيتي 7

04 مايو 2024 - 22:52

بمشاركة آيت نوري .. وولفرهامبتون يسقط امام مانشستر سيتي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.