1. الرئيسية|
  2. اسبانيا

آرثر يعود الى برشلونة

أكدت العديد من التقارير الإسبانية، أن نجم خط وسط فريق برشلونة الدولي البرازيلي آرثر ميلو، عاد الى النادي الكاتالوني، بعد أزمته الاخيرة مع النادي.

وكان النجم البرازيلي قد رفض العودة الى برشلونة، بعد إنتهاء الإجازة التي منحها المدرب كيكي سيتين للاعبين، بعد إنتهاء منافسات الليجا الإسبانية.

ووفقاً للمعلومات الواردة من البرنامج الإسباني ” El Chiringuito TV “، فإن آرثر ذهب الى المدينة الرياضية لبرشلونة، بعد أن خضع لفحص فيروس كورونا.

واشار المصدر الى أن آرثر أصبح متاحاً للنادي، بينما سيحاول اللاعب التوصل لإتفاق مع ناديه لفسخ عقده، علماً أن البرازيلي سينتقل الى يوفنتوس نهاية الموسم.

ويأتي تمرد اللاعب بعد أن أجبره النادي على قبول عرض يوفنتوس، بالإضافة الى أن المدرب كيكي سيتين لن يعتمد عليه فيما تبقى من مباريات للفريق.

مواضيع ذات صلة

بثنائية هالاند: النرويج تطيح بالسنغال وتلحق بفرنسا إلى دور الـ32 بمونديال 2026

بثنائية هالاند: النرويج تطيح بالسنغال وتلحق بفرنسا إلى دور الـ32 بمونديال 2026

مفاجآت بيتكوفيتش: زروقي أساسيًا ومحرز يقود الجزائر أمام الأردن في مونديال 2026

مفاجآت بيتكوفيتش: زروقي أساسيًا ومحرز يقود الجزائر أمام الأردن في مونديال 2026

فرنسا تفوز على العراق بثنائية مبابي وتبلغ دور الـ32 في مونديال “العواصف” 2026

فرنسا تفوز على العراق بثنائية مبابي وتبلغ دور الـ32 في مونديال “العواصف” 2026

مجموعة الجزائر : الأرجنتين تبلغ دور الـ32 بثنائية ميسي “الهداف التاريخي للمونديال”

مجموعة الجزائر : الأرجنتين تبلغ دور الـ32 بثنائية ميسي “الهداف التاريخي للمونديال”

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)