1. الرئيسية|
  2. اسبانيا

ليونيل ميسي : “أعلم أن برشلونة يمر بوقت عصيب لكني أتطلع لحصد الألقاب”

شدد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وقائد برشلونة، على أنه مر بوقت سيئ للغاية في الفترة الماضية، بعد الخلافات التي نشبت بينه وبين الإدارة الراحلة بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو.

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، بعض المقتطفات من تصريحات ميسي التي أجراها مع الصحفي جوردي إيفول بإذاعة “راك 1″، والتي ستُنشر في 27 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وقال ميسي: “أنا بخير، لقد قضيت وقتًا سيئًا للغاية، بسبب نهاية الموسم الماضي وما حدث في الصيف أيضًا”.

وأضاف ليو “لكن الآن أشعر أنني بحالة جيدة ومتلهف ومتحمس للموسم”.

وكان برشلونة قد خرج من النسخة الماضية لدوري الأبطال بفضيحة مدوية، بعد خسارته في ربع النهائي أمام بايرن ميونخ (8-2)، قبل أن يدخل البرغوث في صدام مع الإدارة، ويعلن رغبته في الرحيل.

واعترف ميسي أن الوضع معقد في النادي من الناحية الاقتصادية بسبب فيروس كورونا، وقال: “أعلم أن النادي يمر بوقت عصيب، على مستوى الفريق والإدارة، لكني أتطلع لحصد الألقاب”.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش يتحدى النشامى: مباراة الأردن ليست حاسمة.. وجميع لاعبينا جاهزون لمباراة الغد

بيتكوفيتش يتحدى النشامى: مباراة الأردن ليست حاسمة.. وجميع لاعبينا جاهزون لمباراة الغد

إصابة محمد الأمين عمورة وتأكد غيابه عن قمة الجزائر والأردن في كأس العالم 2026

إصابة محمد الأمين عمورة وتأكد غيابه عن قمة الجزائر والأردن في كأس العالم 2026

جمال سلامي : سنواجه الجزائر بثقة.. وهزيمتهم أمام الأرجنتين سلاحنا لكتابة تاريخ الأردن

جمال سلامي : سنواجه الجزائر بثقة.. وهزيمتهم أمام الأرجنتين سلاحنا لكتابة تاريخ الأردن

بلجيكا تسقط في فخ التعادل السلبي أمام إيران وتُعقّد حسابات المجموعة السابعة بمونديال 2026

بلجيكا تسقط في فخ التعادل السلبي أمام إيران وتُعقّد حسابات المجموعة السابعة بمونديال 2026

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)