المدرب ديفيد مويز يوجه هذه الرسالة لبن رحمة

المدرب ديفيد مويز يوجه هذه الرسالة لبن رحمة 1

وصف النجم الجديد لنادي وست هام الإنجليزي، الأيرلندي أرمسترونغ أوكوفليكس، النجم الجزائري للنادي اللندني، سعيد بن رحمة، باللاعب “المذهل” مشيرا إلى أنه سيعمل على التعلم منه والاستفادة من مهاراته العالية في المراوغة وصناعة اللعب، ومؤكداً أنه أفضل لاعب في وست هام خلال الفترة الحالية.

وكان اللاعب الشاب الواعد (19 سنة) قد انضم إلى الهامرز خلال سوق التحويلات الصيفية الحالية، ويتوقع له متابعون أن يكون أحد نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز خلال السنوات القليلة المقبلة، واختار أوكوفليكس زميله سعيد بن رحمة، لاعب منتخب الجزائر، ليكون عرّابه خلال تجربته الجديدة في “البريميرليغ”، وهو الذي كان يلعب في نادي سيلتيك الاسكتلندي.

وقال مهاجم وست هام الجديد في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، ردّا على سؤال متعلق باللاعبين الذين أبهروه منذ انضمامه إلى الفريق، إنه: “سعيد بن رحمة.. إنه يملك طريقة خاصة وساحرة في المراوغة” قبل أن يضيف: “هو أيضاً مبدع في صناعة اللعب، سأسعى للتعلم منه في أسرع وقت ممكن”.

موقع النادي اللندني أكد أن دور بن رحمة سيكون محوريا في تطور مستوى الوافد الجديد إلى نادي وست هام، خاصة أن الأخير يلعب في خط الهجوم، وذلك بعد إظهار اللاعب الجزائري الإمكانات الكبيرة التي يمتلكها خلال المباريات التحضيرية لوست هام، والتي تنبئ بتقديمه مستوى مختلفاً عن الذي قدمه في الموسم المنصرم.

 

المدرب ديفيد مويز يوجه هذه الرسالة لبن رحمة

وجه المدير الفني لنادي وست هام، الاسكتلندي ديفيد مويز، رسالة إلى لاعب منتخب الجزائر تحمل الكثير من المؤشرات الإيجابية، بعد المردود الجيّد لبن رحمة خلال وديتي ريدينغ وسلتيك، إذ قال في تصريحات إعلامية: “أريد أن يلعب بن رحمة بمستواه المعروف الذي ظهر به في آخر جولات الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المنصرم”.

وأضاف: “لقد كان في حاجة لبعض الوقت فحسب، من أجل التأقلم مع طريقة لعبنا، والأمور تسير بشكل جيد الآن”، وهي تصريحات تؤكد تغير نظرة المدرب الاسكتلندي نحو بن رحمة، ما يرشح الأخير للعب أدوار قيادية في صفوف النادي خلال الموسم الجديد.

مواضيع ذات صلة

الجزائرية لينا بوساحة تقود النصر للتتويج بالدوري السعودي للسيدات 2

30 أبريل 2024 - 00:42

الجزائرية لينا بوساحة تقود النصر للتتويج بالدوري السعودي للسيدات

غلق ملعب 5 جويلية لمدة أسبوعين للقيام بأشغال الترميم 3

30 أبريل 2024 - 00:28

غلق ملعب 5 جويلية لمدة أسبوعين للقيام بأشغال الترميم

قندوسي هداف في تعادل سيراميكا وفاركو بالدوري المصري 4

30 أبريل 2024 - 00:23

قندوسي هداف في تعادل سيراميكا وفاركو بالدوري المصري

بشير بلومي هداف ويقود فريقه فارينسي للفوز على ايستريلا بالدوري البرتغالي 5

30 أبريل 2024 - 00:11

بشير بلومي هداف ويقود فريقه فارينسي للفوز على ايستريلا بالدوري البرتغالي

كارلو أنشلوتي : " ريال مدريد يتحلى بالثقة اللازمة لمواجهة بايرن" 6

30 أبريل 2024 - 00:08

كارلو أنشلوتي : ” ريال مدريد يتحلى بالثقة اللازمة لمواجهة بايرن”

هاتريك ليفاندوفسكي يقود برشلونة لفوز مثير على ضيفه فالنسيا 7

30 أبريل 2024 - 00:03

هاتريك ليفاندوفسكي يقود برشلونة لفوز مثير على ضيفه فالنسيا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.