جمال مصباح يتخلص من الإصابة و جاهز لتربص الدوحة

جمال مصباح يتخلص من الإصابة و جاهز لتربص الدوحة 1

سيكون المدافع الأيسر الدولي جمال مصباح، تحت تصرف الناخب الوطني كريستيان غوركوف، خلال تربص الدوحة الذي سينطلق اليوم، خاصة بعد أن تخلص بشكل نهائي من الإصابة التي كان يعاني منها، والتي أبعدته عن المنافسة مع فريقه سمبدوريا جنوة لعدة جولات.
وكان مدرب سامبدوريا ميهايلوفيتش قد استدعى مصباح لمباراة إنتر ميلان سهرة أمس، وهو ما يؤكد استعادته لكامل عافيته، وهو الأمر الذي من شأنه أن يريح غوركوف الذي يتواجد في مأزق، بالنظر إلى كثرة الغيابات في صفوف فريقه، لعل آخرها المهاجم يانيس طافر الذي تم إعفاءه من التربص في آخر لحظة.
وسيحاول مدرب الخضر منح الفرصة لجميع العناصر خلال مواجهتي قطر وعمان، حيث من المقرر أن يشارك غلام في المباراة الأولى المنتظرة بتاريخ 26 مارس الجاري، على أن يزج بمصباح في مباراة عمان الثانية المقررة بتاريخ 30 مارس.
وكان مصباح قد عبر عن أسفه الشديد عقب نهائيات كأس الأمم الإفريقية، بالنظر إلى عدم حصوله على الفرصة، حيث لم يشارك في أي دقيقة، سيما وأن غوركوف يفضل غلام على الجهة اليسرى من الخط الخلفي.

مواضيع ذات صلة

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية 2

04 مايو 2024 - 01:11

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية

فوكس نيوز الأمريكية : المحكمة الرياضية الدولية تدرس قرار الــCAF السماح لنادي بركان المغربي ارتداء قميص يحمل خريطة الصحراء الغربية 3

04 مايو 2024 - 00:37

فوكس نيوز الأمريكية : المحكمة الرياضية الدولية تدرس قرار الــCAF السماح لنادي بركان المغربي ارتداء قميص يحمل خريطة الصحراء الغربية

قضية قميص بركان : اول رد من الكاف على على محكمة التحكيم الرياضية 4

03 مايو 2024 - 23:44

قضية قميص بركان : اول رد من الكاف على على محكمة التحكيم الرياضية

نادي أتلتيك بارادو يتوج بكأس الجزائر لفئة أقل من 17 سنة 5

03 مايو 2024 - 22:49

نادي أتلتيك بارادو يتوج بكأس الجزائر لفئة أقل من 17 سنة

فتيات آقبو يتوجن بـ كأس الجزائر لكرة القدم 6

03 مايو 2024 - 22:46

فتيات آقبو يتوجن بـ كأس الجزائر لكرة القدم

نادي نيس في مفاوضات مع اللاعب الجزائري حيماد عبدلي 7

03 مايو 2024 - 22:40

نادي نيس في مفاوضات مع اللاعب الجزائري حيماد عبدلي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.