1. الرئيسية|
  2. الرئيسية

محمد بوالحبيب مديرا عاما لشباب قسنطينة

عيّنت شركة ”الآبار” المالكة لغالبية الأسهم في فريق شباب قسنطينة، محمد بوالحبيب، اليوم الجمعة، مديرا عامّا للفريق خلفا للمُقال عبد الغني قوراري.

وأعلنت الصفحة الرسمية للفريق خبر التعيين في بيان نُشر على الصفحة عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وجاء هذا التعيين بعد الفراغ الإداري الرهيب الذي عانى منه الفريق خلال الأيام الماضية، التي أدّت إلى غضب كبير من أنصار الفريق الذين خرجوا في مسيرات للمطالبة بإنهاء مشاكل الفريق قبل فوات الأوان.

وكان بوالحبيب قد قبل العمل في المنصب مقابل الموافقة على شروطه من أجل العودة إلى الفريق وأبرزها كان عدم التدخل في عمله ومنحه البطاقة البيضاء في تسيير الفريق.

وسيكون بإمكان المدير الجديد بدء عمله بشكل رسمي ابتداء من اليوم، خاصة أن الفريق يمر بفترة صعبة، حيث غاب المدرب الحالي خيرالدين مضوي عن معسكر الفريق في تونس، إضافة إلى عدم تواجد اي إدارة تسير الفريق.

وسيكون شباب قسنطينة على موعد مع بداية الدوري الجزائري يوم 26 أغسطس/ آب الجاري، حيث سيستقبل الصاعد الجديد اتحاد خنشلة على ملعب الشهيد بن عبد المالك بقسنطينة.

مواضيع ذات صلة

الطواحين الهولندية تلتهم تونس بثنائية وتضرب موعداً نارياً مع المغرب في مونديال 2026

الطواحين الهولندية تلتهم تونس بثنائية وتضرب موعداً نارياً مع المغرب في مونديال 2026

منتخب اليابان يضرب موعداً نارياً مع البرازيل في مونديال 2026 بعد تعادل مثير مع السويد

منتخب اليابان يضرب موعداً نارياً مع البرازيل في مونديال 2026 بعد تعادل مثير مع السويد

معجزة في نيوجيرسي: الإكوادور تقهر الماكينات الألمانية وتتأهل إلى دور الـ32 بمونديال 2026

معجزة في نيوجيرسي: الإكوادور تقهر الماكينات الألمانية وتتأهل إلى دور الـ32 بمونديال 2026

التاريخ يُكتب في فيلادلفيا: كوت ديفوار تبلغ الدور الثاني للمونديال بثنائية بيبيه في شباك كوراساو

التاريخ يُكتب في فيلادلفيا: كوت ديفوار تبلغ الدور الثاني للمونديال بثنائية بيبيه في شباك كوراساو

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)