1. الرئيسية|
  2. الرئيسية

الزمالك يتفاوض مع وفاق سطيف لضم أحمد قندوسي

كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك، كواليس المفاوضات مع أحمد قندوسي لاعب وسط وفاق سطيف الجزائري، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال المسؤول : “تفاوض الزمالك مع وفاق سطيف بالفعل لضم أحمد قندوسي، لكن هناك اختلاف في المقابل المادي”.

وأضاف: “عرض الزمالك في البداية 250 ألف دولار للحصول على خدمات القندوسي على سبيل الإعارة بنية الشراء بمقابل 300 ألف دولار، وهو ما تم رفضه من قبل النادي الجزائري”.

وواصل: “رفع الزمالك قيمة الصفقة إلى 300 ألف دولار، مع أحقية الشراء بمبلغ 400 ألف دولار، لكن الفريق الجزائري يرغب في بيع اللاعب بشكل نهائي بملبغ مليون دولار و200 ألف دولار، وهو ما رفضته القلعة البيضاء”.

وأكمل: “يرفض الزمالك شراء اللاعب بشكل نهائي، لعدم الوقوع في فخ التونسي زكريا الوردي لاعب الرجاء الحالي، حيث إن اللاعب لم يتأقلم مع الفريق وتم فسخ التعاقد بالتراضي”.

وأتم المصدر: “عقب مباراة القمة بين الزمالك والأهلي المقرر لها يوم السبت المقبل، سوف تواصل قلعة ميت عقبة المفاوضات، لحسم موقف اللاعب بشكل نهائي”.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش يتحدى النشامى: مباراة الأردن ليست حاسمة.. وجميع لاعبينا جاهزون لمباراة الغد

بيتكوفيتش يتحدى النشامى: مباراة الأردن ليست حاسمة.. وجميع لاعبينا جاهزون لمباراة الغد

إصابة محمد الأمين عمورة وتأكد غيابه عن قمة الجزائر والأردن في كأس العالم 2026

إصابة محمد الأمين عمورة وتأكد غيابه عن قمة الجزائر والأردن في كأس العالم 2026

جمال سلامي : سنواجه الجزائر بثقة.. وهزيمتهم أمام الأرجنتين سلاحنا لكتابة تاريخ الأردن

جمال سلامي : سنواجه الجزائر بثقة.. وهزيمتهم أمام الأرجنتين سلاحنا لكتابة تاريخ الأردن

بلجيكا تسقط في فخ التعادل السلبي أمام إيران وتُعقّد حسابات المجموعة السابعة بمونديال 2026

بلجيكا تسقط في فخ التعادل السلبي أمام إيران وتُعقّد حسابات المجموعة السابعة بمونديال 2026

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)