ماجر يلغي الحصة التدريبية بملعب 5 جويلية

ماجر يلغي الحصة التدريبية بملعب 5 جويلية 1

اضطر الناخب الوطني رابح ماجر لإلغاء الحصة التدريبية، التي كانت مبرمجة عشية أمس بملعب 5 جويلية، خشية تأثر أرضية الميدان، بالتساقط المكثف للأمطار، التي لم تتوقف على مدار اليومين الماضيين.
و حاول الطاقم الفني للخضر، من خلال قرار إلغاء التدريبات الحفاظ على سلامة أرضية الميدان، تحسبا للمباراة الودية المرتقبة سهرة اليوم أمام إفريقيا الوسطى، و التي يبحث فيها ماجر على الانتصار، الذي يعيد الثقة للاعبين.
و لم تخض العناصر الوطنية عشية أمس التدريبات بملعب 5 جويلية كما كان منتظرا، حيث اكتفى رفاق ياسين براهيمي بالتدرب بمركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى.و لم يشأ ماجر المغامرة بالتدرب بملعب 5 جويلية، في مثل هذه الظروف الجوية الصعبة، فاسحا المجال لمنتخب إفريقيا الوسطى، الذي لم يلغ حصته التدريبية، على عكس المنتخب الوطني.و تمتلك غالبية العناصر الوطنية فكرة عن أرضية ملعب 5 جويلية، سواء المحليين الذين يلعبون فيها بانتظام أو المحترفين، الذين واجهوا غينيا و السنغال بهذا الملعب قبل سنتين.و سيعود المنتخب الوطني إلى ملعب 5 جويلية، بمناسبة المواجهة الودية أمام منتخب إفريقيا الوسطى، بعد غيابه عن هذا الملعب لعامين كاملين.
و تعود آخر مباراة خاضها الخضر بملعب 5 جويلية إلى شهر أكتوبر 2015، خلال وديتهم أمام السنغال، و التي انتهت بهدف لصفر لصالح رفقاء ياسين براهيمي مسجل الهدف الوحيد.هذا و سيعود الناخب الوطني رابح ماجر و لاعبوه، للقاء الجمهور العاصمي في ظروف صعبة، بعد إقصائهم من تصفيات كأس العالم بروسيا، و هو ما يضعهم أمام حتمية تحقيق الفوز في هذا اللقاء، لتجنب غضب الأنصار المعروفين بحماسهم الشديد.
و سيدشن المنتخب الوطني سهرة اليوم ملعب 5 جويلية، بعد أن تم غلقه لمدة 45 يوما، لإعادة تهيئة أرضية ميدانه، التي كانت في حالة مزرية جدا، و هو ما أثر بالسلب على اتحاد العاصمة خلال مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لكأس رابطة الأبطال الإفريقية، أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي.

مواضيع ذات صلة

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 2

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد 3

26 أبريل 2024 - 23:59

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 4

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024 5

26 أبريل 2024 - 23:33

الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا 2024

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 6

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج 7

26 أبريل 2024 - 23:14

عمورة محل اهتمام آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.