Published On: dim, Mar 17th, 2019

بلماضي : “لا تكذبوا ، لم ألتق عوار الذي جعلتموه قضية لخدمة أغراض شخصية”

برر مدرب المنتخب الوطني الجزائري، جمال بلماضي، أسباب إبعاده الثلاثي ياسين براهيمي وإسلام سليماني وياسين بن زية.

وقال جمال بلماضي، في مؤتمر صحفي، نشطه بمركز تحضيرات المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، اليوم الأحد، بأنه يعرف جيدا قدرات الثلاثي المذكور، وعلق في هذا الشأن “براهيمي وسليماني وبن زية، أعرف جيدا إمكاناتهم، وبرهنوا مع فرقهم والمنتخب الوطني، لكن وضعيتهم الحالية، دفعني لكي استدعي لاعبين آخرين لكي اكتشف قدراتهم”.

“سأقسحم فريقين مغايرين أمام غامبيا وتونس”

وأضاف بلماضي “استدعيت 26 لاعبا، كلهم لعبوا وقتا كبيرا ومهما ويجب نمنحهم الفرصة، كما سترون فريقين مغايرين في المباراتين والأمر الذي سيسمح لنا باختيار القائمة التي ستشارك في كأس أمم أفريقيا المقبلة”.

“درفلو يستحق الحصول على فرصة”

وبخصوص استدعاء أسامة درلفو، أوضح بلماضي قائلا “درفلو سبق له الحضور في المعسكر ولم يحصل على فرصة للعب، لكن هذه المرة يستحق العودة، لاسيما أنه استعاد إمكاناته بسرعة بعد الإصابة التي تعرض لها، بينما سبق لبلفوضيل أن شارك في لقاءات رسمية”.

“فخور بالشعب الجزائري ويجب الاستماع إلى صوته”

وعبر جمال بلماضي، عن فخره بالشعب الجزائري، الذي خرج للتظاهر العهدة الخامسة والتمديد، وقال في هذا الشأن “جد سعيد بالشعب الجزائري، وفخور بالطريقة التي تظاهر بها، أنا جزائري وأشعر بما يشعر به الجزائريون، وبالتالي يجب الاستماع إلى الشعب، ونتمنى أن يصلح الله أحوال الجزائر”.

“انتظر جمهورا غفيرا في تشاكر”

وعلى الرغم، من أن الجمهور الجزائري، غير مهتم كثيرا بكرة القدم لما تشهده الجزائر من حراك شعبي، إلا أن جمال بلماضي، ناشد جماهير الخضر للحضور بقوة، في لقاءي غامبيا وتونس، بملعب مصطفى تشاكر.

“لسنا مرشحين للتتويج بكأس أمم أفريقيا”

من جهته، أكد الناخب الوطني، جمال بلماضي، بأن المنتخب الجزائري غير مرشح، للتتويج بلقب كاس أمم أفريقيا، واستطرد قائلا “المنتخب الوطني لم يسبق له أن فاز باللقب خارج الديار، والكأس الوحيدة فزنا بها في الجزائر، وبالتالي نحن مصنفون في خانة المنتخبات غير المرشحة”.

“أوقفوا أكاذيبكم على الشعب لأني لم ألتقي عوار”

انتفض جمال بلماضي، قبل ختم الندوة الصحفية، في وجه الإعلاميين الذين تحدثوا أكدوا التحاق عوار رسميا بصفوف المنتخب الوطني، حيث قال بنبرة حادة “أوقفوا الكذب على الشعب لم التقي أبدا حسام عوار، من الأحسن أن يستحي أصحاب البلاتوهات، الذين جعلوا من قضية عوار مسلسلا نشاهده خلال كل حصة”.

وتابع بلماضي “قضية عوار أصبحت تستغل لأغراض شخصية، لكن لا يجب أن تكذبوا على الشعب الجزائري، وأؤكد لكم بأنني مهتم بأي لاعب جزائري”.

كما أكد بلماضي، بأنه لم يتحدث أصلا عن اللاعب ماكسيم لوبيز.

About the Author

- Elkhadra presse Algérie magazine Elkhadra. actualité

Leave a comment

XHTML: You can use these html tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>