Published On: dim, Juil 6th, 2014

تدشين قاعة عرض جديدة بالشراقة

تدشين قاعة عرض جديدة بالشراقة

تدشين قاعة عرض جديدة بالشراقة 2

تدشين قاعة عرض جديدة بالشراقة 3

تدشين قاعة عرض جديدة بالشراقة 4

تدشين قاعة عرض جديدة بالشراقة 5

تدشين قاعة عرض جديدة بالشراقة 6

تدشين قاعة عرض جديدة بالشراقة 7

تدشين قاعة عرض جديدة بالشراقة 8

تدشين قاعة عرض جديدة بالشراقة 9

تدشين قاعة عرض جديدة بالشراقة 10

تدشين قاعة عرض جديدة بالشراقة 11

نجح مجمع سوفاك في جعل علامة سيات, تحتل إحدى العشرة مراتب الأولى في ترتيب مبيعات السيارات بالجزائر, حيث جاءت سابعة في سنة 2013, بفضل 23037 وحدة تم تسويقها, ما يمثل 4,5 بالمائة من حصص السوق. 

وجلبت هذه الأرقام أنظار الجميع, لا سيما الشركة الأم بإسبانيا, التي ترى في السوق فرصا كبيرا للنجاح و النمو, وعلى هذا الأساس شارك وفد هام و كبير من منها علامة سيات في افتتاح قاعة العرض الجديدة التي تقع بالشراقة تحديدا بحي الكثبان, يتقدمهم رئيس علامة سيات, السيد يورغن ستاكمان الذي رافق الرئيس المدير العام لمجمع سوفاك السيد مراد عولمي في افتتاح القاعة, رفقة مجمل عمال سيات الجزائر.   

و يجمع الموقع الجديد لعلامة سيات, أيضا علامات فولكس فاغن و سكودا, وهو يضم مجمل أقسام و إدارات الشركة, الأمر الذي يسمح بالسير الحسن لمختلف العمليات في وكالة للسيارات مثل تسويق السيارات, مصلحة ما بعد البيع, و بيع قطع الغيار.   

ويتربع الموقع الجديد لعلامة سيات على مساحة 2167 متر مربع, ما يمثل ثلث المساحة الإجمالية للموقع, به قاعة عرض بمساحة 350 نار مربع, طابق علوي مكشوف يضم المكاتب و الإدارة على مساحة 223 متر مربع. و ركز يورغن ستاكمان أثناء تقديم الموقع للصحفيين الحاضرين, على منطقة خدمات ما بعد البيع المقامة على مساحة 855 متر مربع, حيث تبادل الحديث مع المهندسين و التقنيين الحاضرين في الموقع, و تتكون المصلحة من 9 رافعات يضاف لها 5 رافعات لخدمات الصيانة السريعة و مكتب لاستقبال الزبائن.

وقام مجمع سوفاك بتزويد قاعة العرض بوسائل تكنولوجية حديثة و متطورة,  مخصصة لتسهيل حركة و تنقل الزبائن داخل الموقع, مثل وجود محاكي للقيادة و فضاء للوحات لمسية, يمكن عبرها تصفح و الإطلاع على كامل تشكيلة سيات المسوقة في الجزائر, وكل الخصائص التقنية للسيارات و أسعارها.

  • email أرسل إلى صديق

  • print نسخة للطباعة

About the Author

- Elkhadra presse Algérie magazine Elkhadra. actualité

Leave a comment

XHTML: You can use these html tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>