Published On: sam, Mai 1st, 2021

مسابقة توظيف الاساتذة 2021-2022 concours onec dz

مسابقة توظيف الأساتذة
concour onec dz
مسابقة توظيف الاساتذة 2021-2022 concours onec dz 4

متى يتم اعلان مسابقة توظيف الاساتذة 2021 ؟

حسب الأخبار الواردة من المصادر الرسمية فإنه من المحتمل جدا، سوف تكون هناك عملية احصاء المناصب الشاغرة في أقرب وقت من اجل بداية العمل على تنظيم مسابقة لتوظيف الاساتذة بعد أيام أو بعد ثلاث أشهر على أقصى تقدير، على ان يتم اعلان المسابقة مع بداية الموسم الدراسي 2021-2022.

ماهي التخصصات المطلوبة في مسابقة الاساتذة ؟

كما هو معمول به في السنوات السابقة فإن التخصصات المطلوبة في مسابقة توظيف الاساتذة لسنة 2021-2022، لن يكون فيها اختلاف كبير عن التخصصات المطلوبة في المسابقات التي تم اجراءها في السابق، بحيث سيتم السماح لجميع الشعب والتخصصات من اجل المشاركة في المسابقة الخاصة بتوظيف الاساتذة.

التخصصات المطلوبة في مسابقة الاساتذة التعليم الثانوي:

مسابقة توظيف - التعليم المتوسط - توظيف اساتذة
التخصصات المطللوبة لمسابقة توظيف الاساتذة  الطور الثانوي.

التخصصات المطلوبة في مسابقة الاساتذة التعليم المتوسط:

التخصصات المطللوبة في مسابقة الاساتذة  للطور الثانوي:
مسابقة الاساتذة التعليم المتوسط

التخصصات المطلوبة في مسابقة الاساتذة التعليم الابتدائي: 

هذه بعض من التخصصات المطلوبة والتي يمكن لها المشاركة في مسابقة الاساتذة الطور الابتدائي، بحيث يمكن لـ أغلب التخصصات في المشاركة في مسابقة التعليم الابتدائي.

بعض التخصصات المطلوبة لمسابقة الاساتذة الطور الابتدائي  ( هذه بعض التخصصات فقط بحيث تقريبا جميع التخصصات يمكنها المساركة)  :
مسابقة توظيف الاساتذة 2021-2022 concours onec dz
فيما يخص عدد المناصب المخصصة لكل ولاية و أيضا الملف المطلوب و كيفية التسجيل سوف نقدم لكم ذلك في حينه مباشرة عند اعلان مسابقة الاساتذة 2021-2022

موقع تسجيلات مسابقة الاساتذة 2021-2022:

إن التسجيل في مسابقة توظيف الاساتذة  سيكون إلكترونيا، كما هو معمول به في السنوات السابقة، ويكون على الموقع الرسمي للديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات من هنا www.concours.onec.dz ، ليتم بعد عملية التسجيل في الموقع الالكتروني تحديد المواعيد الخاصة بعملية إيداع ملفات المترشحين حسب موعد ومكان يتم تحديده في الاستمارة التي يتم سحبها من الموقع بعد التسجيل مباشرة.
موقع تسجيلات مسابقة الاساتذة 2021-2022
ملاحظة مهمة: بعد عملية التسجيل في الموقع الالكتروني المخخص لا تنسى الاحتفاظ باسم المستخدم والرقم السري للأنه مهم جدا لكي تستعمله لاحقا من اجل سحب الاستدعاء بعد قبول ملفك.

About the Author

- Elkhadra presse Algérie magazine Elkhadra. actualité

Leave a comment

XHTML: You can use these html tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>