عقد اليوم الثلاثاء، الإجتماع التقني الخاص بمواجهة الخضر ضد كوت ديفوار في ربع نهائي “الكان” المرتقب هذا الخميس بملعب السويس. وسيدخل أشبال بلماضي المواجهة بالبذلة البيضاء، فيما سيرتدي “الفيلة” البذلة البرتقالية. التشكيلة الوطنية اجرت حصتها التدريبية ما قبل الاخيرة عشية الثلاثاء على ملعب بيتروسبور في ظل أجواء حماسية بين اللاعبين العازمون على مواصلة رفع التحدي رغم صعوبة المهمة أمام منافس قوي علما أن الخضر سيتنقلون الاربعاء على مدية السويس أين سيواجهون الفلية عشية الخميس. المدافع رامي بن سبعيني أكد أنه وزملاءه سيضحون في أرضية الميدان لاقتطاع تأشيرة التأهل. من جهته، قال مهدي عبيد أن التشكيلة الوطنية ستتعامل بحذر مع المنافس الذي يعتبر من أقوى منتخبات الدورة. الحارس دوخة، أكد هو الاخر أن التشكيلة جاهزة ويجب التعامل مع المنافس بحذر.
Articles récents
- رابط منصة موظف لسحب الاستدعاء mowadaf.education.dz
- منصة موظف mowadaf.education.dz: رابط تسجيل الدخول وزارة التربية
- mowadaf.education.dz: رابط منصة موظف لقطاع التربية وطريقة الدخول
- progres.mesrs.dz/webauthentification : Guide de légalisation des diplômes en Algérie
- progres.mesrs.dz/webauthentification Authentification en ligne via la plateforme du MESRS
المنتخب الجزائري سيواجه كوت ديفوار بالبذلة الخضراء

Elkhadra
Algérie,bac bem resultat , education.dz Economie, devise change Sport, Emploi Retrouvez tous les articles et guides pratiques .


