جمال بلماضي:”زروقي لم يفاجئني، فهو في تحسن ويستجيب لمتطلبات المستوى العالي”

12 يونيو 2021
جمال بلماضي:"زروقي لم يفاجئني، فهو في تحسن ويستجيب لمتطلبات المستوى العالي" 1

عبر جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، اليوم السبت، عن سعادته ببلوغ 27 مباراة دون هزيمة مع محاربي الصحراء، بعد الفوز الودي على تونس (2-0) أمس.

وقال بلماضي، في تصريحات لوسائل الإعلام: “لقد حاولنا تجريب أكبر قدر ممكن من اللاعبين في الوديات، حتى نكون لائقين لتصفيات كأس العالم.. صحيح أن الأمر لم يكن سهلا بـ30 لاعبا، لكننا نجحنا في تحقيق أهداف هذا المعسكر”.

وتابع: “أعتقد أن بلوغ 27 مباراة دون هزيمة أمر رائع حقا، فليس من السهل تحقيق ذلك، خاصة أننا نتحدث عن منتخب خاض نهائيات كأس الأمم الإفريقية، وواجه منتخبات عالمية وقوية للغاية”.

وواصل: “أعتقد أن مباراة المنتخب التونسي كانت مفيدة للغاية، خاصة أننا واجهنا خصما قويا على ميدانه، لكننا نجحنا في الخروج منتصرين، وبشباك نظيفة، وهذا مهم للغاية”.
كما أشاد بلماضي بالمستوى الذي ظهر به لاعب الوسط، رامز زروقي، في المباراتين الماضيتين، مبديا تفاؤله بقدرة الأخير على التألق مع المنتخب.

وأردف: “مستوى زروقي لم يكن مفاجئا لي، فنحن نتحدث عن لاعب يمتلك إمكانيات رهيبة، ويتجاوب بشكل سريع مع أي رسم تكتيكي.. وبالتالي أعتقد أنه سيكون له شأن كبير في المستقبل”.

وعن ضرورة مواجهة منتخبات كبرى مثل البرازيل أو الأرجنتين، في ظل التألق الكبير الذي يعيشه الخضر، قال: “يجب أن نحترم كل المنتخبات وألا نغتر أبدا، خاصة أننا ننافس في إفريقيا، وبالتالي علينا خوض مواجهات ودية أمام منتخبات إفريقية”.

وختم بلماضي: “سنسير المرحلة بهدوء إلى نهاية التصفيات، ونتمنى الوصول إلى نهائيات كأس العالم، حتى نقوم ببرمجة مباريات ودية مع المنتخبات الكبيرة”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.