ثلاثية بنزيما تقود ريال مدريد للفوز على سيلتا فيجو بخماسية

ثلاثية بنزيما تقود ريال مدريد للفوز على سيلتا فيجو بخماسية 1

حقق ريال مدريد انتصارًا ثمينًا، بنتيجة (5-2) خلال مواجهة سيلتا فيجو، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الليجا، في ملعب “سانتياجو برنابيو”.

وسجل الأهداف لريال مدريد، كريم بنزيما ثلاثية في الدقائق (24 و46 و87)، وفينيسيوس جونيور (55)، وكامافينجا (72)، بينما سجل لسيلتا فيجو سانتي مينا (4)، وسيرفي (31).

وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني بجدول الترتيب، بينما يتجمد رصيد سيلتا فيجو عند نقطة وحيدة في المركز الـ18.

بدأت المباراة، بهدف مُبكر لصالح الضيوف، عن طريق سانتي مينا في الدقيقة 4، بعد خطأ من دفاع ريال مدريد، ليقطع  إياجو أسباس الكرة ويمرر لسانتي مينا الذي سدد أسفل يمين المرمى.

وتلقى كاسيميرو كرة عرضية من كريم بنزيما، وصوب كرة قوية مرت بعيدًا عن مرمى سيلتا فيجو في الدقيقة 13.

وأنقذ ناتشو مدافع ريال مدريد، فريقه من استقبال الهدف الثاني في الدقيقة 18، بعد خطأ ساذج من دفاع الميرنجي لينفرد أسباس ومينا بكورتوا حتى وصل ناتشو وأنقذ اللعب.

ونجح كريم بنزيما في تسجيل هدف التعادل لريال مدريد، في الدقيقة 24، حيث تلقى كرة عرضية من زميله فالفيردي، وسدد الكرة أعلى يمين المرمى.

وأعاد فرانكو سيرفي سيلتا فيجو للتقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 31، من هجوم مضاد قاده إياجو أسباس، ووصلت الكرة إلى مايو الذي مرر إلى سيرفي وسدد كرة بالكعب اصطدمت بالقائم الأيسر، وارتدت له ليُسكنها في الشباك بسهولة.

وسجل كريم بنزيما الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 39، بكرة رأسية بعد تمريرة من كاسيميرو، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

وانتهى الشوط الأول، بتقدم سيلتا فيجو بهدفين لهدف.

ومع بداية الشوط الثاني، سجل كريم بنزيما هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 46، حيث تلقى كرة عرضية من الطرف الأيسر من الشاب ميجيل جويتريز وسدد رأسية قاتلة في الشباك.

ومن ركلة حرة لريال مدريد نفذها مودريتش، وصلت الكرة داخل منطقة الجزاء، ولمست الكرة يد بنزيما ليحتسب حكم اللقاء خطأ في الدقيقة 51.

وتقدم ريال مدريد في النتيجة لأول مرة، بتسجيل فينيسيوس جونيور الهدف الثالث في الدقيقة 55، على الطرف الأيسر، وانطلق وسدد كرة أسفل يمين حارس سيلتا فيجو في الدقيقة 55.

واحتفل فينيسيوس بالهدف بالذهاب إلى الجماهير الحاضرة في ملعب “سانتياجو برنابيو”.

واستمرت انتفاضة ريال مدريد، بتسجيل الوافد الجديد إدواردو كامافينجا الذي شارك كبديل، الهدف الرابع للميرنجي في الدقيقة 72، حيث سدد لوكا مودريتش كرة تصدى لها حارس سيلتا فيجو، لترتد أمام كامافينجا الذي سجل في الشباك الخالية بسهولة.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لريال مدريد في الدقيقة 87، حيث تدخل دفاع سيلتا فيجو بخشونة ضد فينيسيوس جونيور، وانبرى لتنفيذها كريم بنزيما الذي أسكن الكرة في الشباك مُضيفا الهاتريك الشخصي له والهدف الخامس لريال مدريد.

  • تم النسخ

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً