ماجر : محمد صلاح أفضل لاعب في العالم

ماجر : محمد صلاح أفضل لاعب في العالم 1

يرى رابح أسطورة كرة القدم الجزائرية والمدرب السابق لمحاربي الصحراء، أن الفرعون المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، يتفوق على الثنائي الأشهر في آخر 15 عامًا، «ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو»، على المستوى الفني بفضل ما يقدمه الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال رابح ماجر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، إنه في تلك اللحظة يعتبر محمد صلاح أفضل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، بفضل ثبات مستواه خلال هذا الموسم، وتألقه بشدة، مما يجعله أفضل لاعب في العالم خلال الوقت الحالي.

وأضاف رابح: «كانت أرقام صلاح مثيرة في المواسم القليلة الماضية، واستمرت لسنوات عديدة، وهو ما يلخص براعة الفرعون المصري في استمرارية التألق».

وتابع نجم الكرة الجزائرية: «الثبات هو ما تبحث عنه، وصلاح يفعل ذلك موسمًا بعد موسم، حيث يتراجع الآخرون، ولا يزال ليفربول لم يجدد عقده حتى الآن».

ماجر: يجب أن يعترف الجميع بأفضلية محمد صلاح

وواصل: «يجب أن يعترف الجميع الآن، أن أفضل لاعب في العالم أصبح مصريًا، وذلك بفضل ما يصنعه ويسجله محمد صلاح من أهداف، بجانب أرقامه المرعبة والمخيفة، وأداؤه الممتاز، كما لديه القدرة على إخراج أفضل ما لدى زملائه من إمكانيات في كل جولة دون أن يفشل مع ليفربول».

ويتصدر محمد صلاح قائمة الهدافين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 7 أهداف بالتساوي مع مهاجم ليستر سيتي، جيمي فاردي، ولكن أداء الفرعون المصري أثناء المباريات هو محط إعجاب الكثير من الخبراء.

ونجح محمد صلاح في صناعة هدف وتسجيل آخر في مباراة ليفربول وواتفورد أمس، خلال الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.