ساسولو يهزم يوفنتوس في الثواني الأخيرة!

ساسولو يهزم يوفنتوس في الثواني الأخيرة! 1

انتزع ساسولو فوزا قاتلا من أمام مضيفه يوفنتوس، بنتيجة (2-1)، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، في إطار لقاءات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي.

سجل فراتسي هدف ساسولو في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول، بينما عادل ويستون ماكيني النتيجة لليوفي بالدقيقة 76، فيما أحرز ماكسيم لوبيز هدف الفوز القاتل لساسولو بالدقيقة 90+5.

وبهذا الفوز، رفع ساسولو رصيده إلى 14 نقطة بالمركز التاسع، فيما تجمد رصيد الي في عند 15 نقطة بالمركز السابع.

بداية قوية

بداية يوفنتوس كانت قوية، وفي الثواني الأولى سنحت الفرصة أمام موراتا ليتوغل داخل المنطقة من جهة اليسار ويسدد كرة تمر من أمام المرمى.

وفي الدقيقة السادسة، كاد ماتيا دي تشيليو ظهير يوفنتوس أن يخدع كونسيلي حارس ساسولو، بعدما مرر كرة عرضية مباشرة باتجاه المرمى لينجح الحارس في إبعادها إلى ركنية.

وفي الدقيقة 12، تلقى يوفنتوس ضربة قوية بعد إصابة دي تشيليو، ليفشل المدافع في مواصلة اللعب ويخرج متأثرا بإصابته، ويحل محله أليكس ساندرو.

بيراردي كاد أن يسجل هدف أول لساسولو، بعد خطأ ماكيني في التمرير لتصل الكرة إلى بيراردي الذي توغل وأطلق تسديدة يسارية قوية أبعدها الحارس بيرين إلى ركنية.

وتألق المدافع دانيلو وحرم راسبادوري مهاجم ساسولو من فرصة هدف محقق بالدقيقة 35، بعدما وصلت الكرة إلى الأخير داخل المنطقة ليسدد كرة قوية، لكن دانيلو نجح في التدخل بشكل ناجح وأبعد الكرة إلى ركنية.

ضربة الضيوف

ديبالا رد سريعا على فرصة راسبادوري، وفي الدقيقة 37 استلم الكرة أمام منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة صاروخية ضربت في القائم الأيسر للحارس كونسيلي ومرت لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 44 نجح فراتسي في فض الاشتباك وسجل الهدف الأول لساسولو، بعد هجمة ممتازة وعدة تمريرات، حتى وصلت الكرة إلى ديفرل أمام المنطقة ليضرب دفاع يوفنتوس بتمريرة، انفرد بها فراتسي ليسدد الكرة في الشباك.

بداية الشوط الثاني كادت أن تسفر عن هدف ثانٍ لساسولو، بعدما سدد راسبادوري الكرة لينجح الحارس في إبعادها من على خط المرمى.

وسنحت فرصة مزدوجة ليوفنتوس لتعديل النتيجة، حيث استلم ديبالا الكرة وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس لترتد منه ويتابعها كييزا بتسديدة بعيدة عن المرمى.

سيناريو مثير

البديل كايو جورجي كاد أن يتعادل لليوفي، بعد عرضية متقنة من ديبالا قابلها كايو بتسديدة من ضربة مقصية مرت بسلام على ساسولو.

ونجح يوفنتوس في تعديل النتيجة بالدقيقة 76، بعد ركلة حرة نفذت داخل المنطقة، ليقابلها ماكيني برأسية متقنة في الشباك.

واستمرت المباراة سجالا بين الطرفين بعد هدف التعادل، حيث أضاع كلا الفريقين فرصا محققة للتسجيل.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، سجل ماكسيم لوبيز هدف الفوز القاتل لساسولو، بعدما انفرد من هجمة مرتدة ووضع الكرة من فوق الحارس.

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.