غوركوف يلتقي اليوم مع مدربي الرابطتين الأولى والثانية على أمل إقناعهم باعتماد خطة (4/4/ 2)

يلتقي اليوم الناخب الوطني الجديد كريستيان غوركوف مع مدربي الرابطتين الأولى والثانية، في خطوة تريدها الاتحادية الجزائرية لكرة القدم لإعادة رسكلة المدربين من جهة وإدخال نوع من المسايرة بين المنتخب الوطني والأندية من جهة أخرى.

وسيكون هذا الاجتماع المبرمج بمركز سيد موسى ذا طابع تشاوري، وينتظر أن يستعرض مدرب الخضر الخطوط العريضة لبرنامج عمله، مع تأكيده على وجوب التواصل وتنسيق الجهود لإنجاح خططه مع المنتخب الأول وكذا منتخب المحليين المقبل على خوض تصفيات كأس إفريقيا المرتقبة برواندا جانفي 2016.
كما يسعى غوركوف إلى التعاون مع مدربي‮ ‬الأندية‮ ‬باقتراح طريقة عمل جديدة توفر له توسيع الطاقم الفني‮، ‬وذلك بالاعتماد على مدربي‮ ‬الأندية الذين سيساعدونه في‮ ‬عملية معاينة واكتشاف اللاعبين المؤهلين للانضمام إلى المنتخب الأول والمنتخب المحلي،‮ ‬حيث سيشرح لهم المعايير التي‮ ‬سيعتمدون عليها لاختيار اللاعبين الدوليين.
كما سيحاول تبادل الخبرات معهم سواء تعلق الأمر بالمدربين المحليين أو الأجانب من خلال الاستماع لانشغالاتهم ومقترحاتهم حول طرق العمل المجدية لرفع مستوى اللاعب المحلي‮.
وكما هو معلوم يتبع غوركوف خطته التي تعتمد على 4-4-2 وهو النهج الذي أكد بأنه سيبقي عليه مع المنتخب، وقالت مصادر مطلعة أن المدرب يريد أن يرسخ هذا النهج في البطولة الوطنية والأندية، وذلك حتى لا يجد اللاعبون الذين سيدعمون المنتخب صعوبات في التأقلم مع هذا النهج.
علما وأن غوركوف قد عاد عشية أمس الأول من فرنسا بعد أن استفاد من راحة دامت عشرة أيام، حيث سيعلن عن قائمته الخاصة بمباراتي مالاوي نهاية هذا الأسبوع على أقصى تقدير، يأتي هذا في الوقت الذي باشرت الفاف في إرسال الدعوات للاعبين المحترفين، حيث تلقى إسحاق بلفوضيل وجمال مصباح دعوتيهما، في انتظار وصول باقي الدعوات للعناصر الأخرى، علما وأن فقير مرشحا بقوة للتواجد في قائمة مالاوي.
على صعيد آخر قرر مدرب الخضر برمجة بعض الحصص التدريبية على العشب الاصطناعي، حيث سيتدرب رفاق براهيمي على أرضية مشابهة لتلك التي سيلعبون عليها في مالاوي في 11 أكتوبر المقبل، وسيكون لاعبو الخضر على موعد لمباشرة المعسكر التحضيري بداية من 6 أكتوبر.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 1

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 2

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 3

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 4

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 5

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا 6

19 أبريل 2024 - 00:19

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.