محرز يسقط رفقة ليستر بثلاثية امام مانشستر سيتي

محرز يسقط رفقة ليستر بثلاثية امام مانشستر سيتي 1

واصل فريق مانشستر سيتي مسلسل انتصاراته في مسابقة الدوري الإنجليزي بعد فوزه على مضيفه ليستر سيتي بهدفين دون رد ، اليوم السبت ، في الجولة الثانية عشر للبريميرليج.

سجل ثنائية مانشستر سيتي جابريل جيسوس وكيفين دي بروين في الدقيقتين 45 و49 من عمر المباراة ليرتفع رصيد السيتزينز بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا إلى 34 نقطة في صدارة ترتيب الدوري بينما تجمد رصيد ليستر عند 13 نقطة في المركز الثاني عشر بقيادة مديره الفني كلود بويل.

المباراة بصفة عامة شهدت سيطرة في أغلب فتراتها من جانب مانشستر سيتي ، وكاد ليستر أن يسجل خاصة في الشوط الثاني الذي شهد بعض التراجع للسيتي ولكنه في النهاية كانت له الغلبة.

بدأت محاولات السيتي منذ الدقائق الأولى عن طريق تمريرة عرضية من جانب دي بروين ودافيد سيلفا ووجه رحيم سترلينج تسديدة قوية ثم عرضية من ليروي ساني.. وبدأت محاولات ليستر بإرسال كرة عرضية من جانب رياض محرز.

أرسل فابيان ديلف كرة عرضية من السيتي داخل منطقة جزاء ليستر الذي تراجع للدفاع التام مع تسديدة من جانب سترلينج ومحاولة من دافيد سيلفا وانطلق جناح ليستر ديماري جراي ووجه تسديدة أبعدها حارس السيتي.. وأجرى مانشستر سيتي أول تغييراته بنزول مانجالا بدلاً من ستونز في الدقيقة 31.

وواصل الضيوف مسلسل الضغط على دفاع ليستر من أجل تسجيل هدف قبل نهاية الشوط من خلال تسديدة من ليروي ساني أبعدها الحارس وكرة عرضية خطيرة من دي بروين لم يستغلها جيسوس الذي نجح في تكليل جهوده في الدقيقة 44 من هجمة سريعة حولها اللاعب البرازيلي لمرمى ليستر ليحصد التقدم للسيتي مع نهاية الشوط الأول.

وبدأ الشوط الثاني بإيقاع سريع من جانب الفريقين خاصة أن ليستر أضاع فرصة محققة من كرة عرضية أبعدها الحارس قبل أن يرد السيتي بهدف ثانٍ عن طريق كيفين دي بروين بتسديدة بعيدة المدى سكنت شباك الحارس ببراعة في الدقيقة 49.

استمرت محاولات السيتي وأضاع جابريل جيسوس فرصة مؤكدة في منطقة الست ياردات بعد أن تألق الحارس كاسبر شمايكل في إبعاد الكرة ، وواصل الضيوف مسلسل الفرص الضائعة عن طريق دافيد سيلفا وأضاع رحيم سترلينج فرصة محققة للسيتي.

وأشرك ليستر لاعبه كيليتشي إيهانيتشو بدلاً من مارك ألبرايتون في الدقيقة 67 ، وأهدر رياض محرز فرصة قريبة من انفراد بمرمى حارس السيتي بجوار القائم.. وتراجع أداء السيتي بشكل واضح في الربع الأخير من عمر المباراة.

لم يستغل ليستر تراجع السيتي في الربع ساعة الأخير مع أداء دفاعي بعض الشئ من الضيوف وسيطرة متبادلة بين الفريقين ، ولم تفلح تغييرات ليستر في تهديد مرمى السيتي رغم مشاركة إسلام سليماني وأوكازاكي بدلاً من محرز وإيبورا بينما دفع السيتي باللاعب بيرناردو سيلفا ومن بعده جوندوجان لينتهي اللقاء بفوز السيتي.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 2

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 3

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 4

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 5

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 6

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي 7

19 أبريل 2024 - 00:16

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.