محرز يظهر في المسلسل الأميركي “The Champions”

محرز يظهر في المسلسل الأميركي "The Champions" 1

وجد النجم الجزائري رياض محرز لاعب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، نفسه متورطاً في جريمة قتل تسبب في وقوعها “دون أن يدري”، إذ كان الضحية مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وتعرض اللاعب الجزائري لموقف طريف، وساخر في وقت واحد خلال إحدى حلقات المسلسل الكرتوني الرياضي – الكوميدي الأميركي “The Champions” الذي تنتجه وتعدّه شبكة “بليتشر ريبورت” العالمية.

وفي الحلقة التي حملت اسم “من قتل نيمار؟”، ظهر محرز رفقة العديد من نجوم الكرة العالمية، خلال حفل جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها المجلة الرياضية الفرنسية الشهيرة “فرانس فوتبول”، وأظهر أحد المقاطع لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي رحيم سترلينغ وهو يقوم بتوجيه محرز خلال محاولته لرمي سهم تجاه الحائط.

وقال سترلينغ لمحرز: “لا تقلق.. سدده جيداً وسنفوز” لكن محرز أخطأ الهدف، في إشارة ساخرة لتضييع النجم العربي لركلة الجزاء أمام ليفربول في الدوري الإنكليزي الممتاز، التي حرمت “السيتي” من تحقيق فوز ثمين، إذ انتهت المباراة بالتعادل السلبي وسط انتقادات لاذعة لرياض محرز.

وبعدما أخطأ محرز الهدف، أصاب السهم الذي رماه “قاطع” الكهرباء في الحائط، ليعمّ الظلام الغرفة التي كانت تعج بالنجوم، وطلب منه سترلينغ إشعال النور، قبل أن يعمّ الصراخ الغرفة، وكان صادراً من نجم مانشستر يونايتد البلجيكي مروان فيلايني الذي ظل يصرخ مرعوباً، بعدما اتضح بأن أحدهم طعن البرازيلي نيمار على مستوى الظهر: “نيمار مات.. من قتل نيمار”.

وتدخل البرازيلي داني ألفيش مشيراً إلى الأوروغوياني لويس سواريز: “هو من قتله هو معتاد على إيذاء اللاعبين”، ليرد عليه نجم برشلونة قائلاً: “أنا عضّاض مهمتي العضّ فقط أنا لا أقتل اللاعبين، أعتقد بأن ايكاردي هو من قتله”، وهبّ الأرجنتيني نجم إنتر ميلان للدفاع عن نفسه، مشيراً إلى مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس الذي كان برفقة النجم المصري محمد صلاح، إذ نفى الإسباني تورطه بالجريمة.

وقال بأن “المجرم”هو البرازيلي كوتينيو الذي نفى بدوره التهمة، موجهاً يده نحو الأوروغوياني إدينسون كافاني، قبل أن يتدخل الألماني توماس مولر متقمصاً ثوب المحقّق، ليؤكد أن القاتل هو السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ليظهر الأخير وهو يدخل من نافذة الغرفة قائلاً: “أنا أفضل لاعب في العالم، لست القاتل وإنما أنا هنا من أجل الكرة الذهبية” قبل أن يسرقها ويهرب.

بعدها وفي موقف طريف للغاية، كشف مولر عن السرّ: “نيمار لم يمت وإنما يمثل فقط مثلما يفعل في الملاعب” ونزع مولر الخنجر الذي كان مغروساً في ظهر نيمار، قبل أن ينهض البرازيلي ويتدحرج من أرضية الغرفة ليرمي بنفسه من النافذة، مثلما اعتاد أن يفعل خلال المباريات عند تعرضه للإصابة. وبلغت هذه الحلقة من المسلسل سقف 90 ألفاً من المشاهدات على “يوتيوب” بعد عرضها نهاية الأسبوع.

ولا تفوّت السلسلة الكرتونية “الأبطال” أي فرصة للتطرق لمواقف وحياة نجوم كرة القدم، إذ تقوم بذلك بطريقة ساخرة ومثيرة للضحك، تشهد تفاعلات كبيرة في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مواضيع ذات صلة

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 2

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 3

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

العين يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا 4

23 أبريل 2024 - 22:58

العين يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا

آرسنال يكتسح ضيفه تشلسي في دربي لندن 5

23 أبريل 2024 - 22:55

آرسنال يكتسح ضيفه تشلسي في دربي لندن

المنتخب المغربي لكرة اليد يصر على دخول مباراة الجزائر بأقمصة تحمل شعارات سياسية 6

23 أبريل 2024 - 22:36

المنتخب المغربي لكرة اليد يصر على دخول مباراة الجزائر بأقمصة تحمل شعارات سياسية

شاهد هدف رائع من بشير بلومي في مرمى بنفيكا اليوم 7

22 أبريل 2024 - 21:29

شاهد هدف رائع من بشير بلومي في مرمى بنفيكا اليوم

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.