غوركوف: فيغولي مقاتل وأتوقع تقديم محرز ل كان في المستوى

غوركوف: فيغولي مقاتل وأتوقع تقديم محرز ل كان في المستوى 24

أشاد الناخب الوطني الأسبق كريستيان غوركوف بمتوسط ميدان الخضر سفيان فغولي، الذي اعتبره من بين العناصر التي يحبذ تواجدها مع المجموعة، بالنظر إلى الإمكانات التي يتمتع بها، حيث قال:» فغولي من أبرز عناصر المنتخب الجزائري، وهو عنصر مهم، بالنظر إلى عدة اعتبارات، أبرزها الروح القتالية التي يتمتع بها، والانضباط التكتيكي الكبير».
وأضاف التقني الفرنسي في حوار أجراه مع مجلة «جون أفريك»:» فغولي من بين العناصر التي تظهر دائما في المواعيد الكبرى، والمنتخب الجزائري في أمسّ الحاجة للاعبين من أمثاله في الكان».
كما توقع مدرب الخضر الأسبق تألق رياض محرز، عندما قال:» أتوقع تقديم محرز ل»كان» في المستوى، خاصة وأنه يوجد في حالة نفسية وبدنية جيدة، على اعتبار أنه بصم على نهاية مميزة مع العملاق السيتي، كما أن عدم مشاركته كثيرا، ستكون مفيدة للمنتخب الجزائري».
وأضاف غوركوف:» شيء جميل، ذلك الذي قام به بلماضي عندما منح شارة القيادة لمحرز، لأنه حسب رأيي حان الوقت لكي يكون محرز قائدا للخضر، و لما لا مستقبلا مع ناديه، سيما وأنه يملك كل المواصفات التي تسمح له بلعب هذا الدور».
وختم مدرب الخضر تصريحاته بالقول:» محرز يتواجد في منحى تصاعدي في مشواره الكروي، وعليه أن يواصل العمل بنفس العزيمة والجدية».

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد