أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن خوض مواجهة ودية أمام نظيره السويدي خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، خلال الفترة من 14 إلى 20 نوفمبر/تشرين ثان المقبل.
وقال الاتحاد الجزائري في بيان عبر موقعه الرسمي: “في إطار التحضير لفترة التوقف الدولي المقبلة، سيواجه الخضر السويد في مباراة ودية بمدينة مالمو في التاسع عشر من شهر نوفمبر/تشرين ثان المقبل”.
وذكر البيان، أن المباراة ستجرى على ملعب أليدا بمدينة مالمو، ثالث أكبر المدن السويدية.
