1. الرئيسية|
  2. الرئيسية

شبيبة الساورة يفتقد 3 لاعبين أمام أورلاندو الجنوب أفريقي

يفتقد شبيبة الساورة ثلاثة من أبرز لاعبيه عندما يواجه ضيفه أورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي، بعد غد الأحد، بالجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكشف التونسي قيس اليعقوبي، المدير الفني للفريق، أن المدافعين عماد بوبكر، ومحمد عمران، ولاعب الارتكاز وقائد الفريق عادل بوشيبة، سيغيبون عن هذه المباراة المهمة للإيقاف.

وقال اليعقوبي في تصريحات للإذاعة الجزائرية اليوم الجمعة، إن فريقه سيدخل المباراة من أجل الفوز، وحصد النقاط الثلاث لحسم تأشيرة التأهل دون انتظار نتيجة مباراة الجولة الأخيرة.

واعترف اليعقوبي أن أورلاندو بايريتس هو أقوى فريق في المجموعة ويضم لاعبين يمتلكون السرعة والمهارة ويلعبون بذكاء كبير، معترفا في الوقت ذاته أن التعادل لن يكون نتيجة سيئة.

ويتصدر أورلاندو بياريتس المجموعة الثانية بـ9 نقاط، متقدما بنقطتين عن شبيبة الساورة والاتحاد الليبي.

وأشاد اليعقوبي بتضحيات لاعبي شبيبة الساورة الذين يتواجدون بعيدا عن عائلاتهم منذ 6 أسابيع، لافتا إلى أن الفريق حقق حتى الآن نحو 70 بالمئة من أهدافه لهذا الموسم.

مواضيع ذات صلة

الجزائر تتأهل إلى دور الـ32 بمونديال 2026 بعد تعادل دراماتيكي أمام النمسا

الجزائر تتأهل إلى دور الـ32 بمونديال 2026 بعد تعادل دراماتيكي أمام النمسا

كولومبيا تحسم صدارة المجموعة 11 بتعادل سلبي مع البرتغال في مونديال 2026

كولومبيا تحسم صدارة المجموعة 11 بتعادل سلبي مع البرتغال في مونديال 2026

ريمونتادا تاريخية: الكونغو الديمقراطية تقلب الطاولة على أوزبكستان وتطير إلى دور الـ32 في مونديال 2026

ريمونتادا تاريخية: الكونغو الديمقراطية تقلب الطاولة على أوزبكستان وتطير إلى دور الـ32 في مونديال 2026

إنجلترا تتصدر المجموعة 12 بجدارة بثنائية نظيفة في شباك بنما بكأس العالم 2026

إنجلترا تتصدر المجموعة 12 بجدارة بثنائية نظيفة في شباك بنما بكأس العالم 2026

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)