1. الرئيسية|
  2. الرئيسية

محمد بوالحبيب مديرا عاما لشباب قسنطينة

عيّنت شركة ”الآبار” المالكة لغالبية الأسهم في فريق شباب قسنطينة، محمد بوالحبيب، اليوم الجمعة، مديرا عامّا للفريق خلفا للمُقال عبد الغني قوراري.

وأعلنت الصفحة الرسمية للفريق خبر التعيين في بيان نُشر على الصفحة عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وجاء هذا التعيين بعد الفراغ الإداري الرهيب الذي عانى منه الفريق خلال الأيام الماضية، التي أدّت إلى غضب كبير من أنصار الفريق الذين خرجوا في مسيرات للمطالبة بإنهاء مشاكل الفريق قبل فوات الأوان.

وكان بوالحبيب قد قبل العمل في المنصب مقابل الموافقة على شروطه من أجل العودة إلى الفريق وأبرزها كان عدم التدخل في عمله ومنحه البطاقة البيضاء في تسيير الفريق.

وسيكون بإمكان المدير الجديد بدء عمله بشكل رسمي ابتداء من اليوم، خاصة أن الفريق يمر بفترة صعبة، حيث غاب المدرب الحالي خيرالدين مضوي عن معسكر الفريق في تونس، إضافة إلى عدم تواجد اي إدارة تسير الفريق.

وسيكون شباب قسنطينة على موعد مع بداية الدوري الجزائري يوم 26 أغسطس/ آب الجاري، حيث سيستقبل الصاعد الجديد اتحاد خنشلة على ملعب الشهيد بن عبد المالك بقسنطينة.

مواضيع ذات صلة

منتخب مصر في ثمن نهائي كأس العالم 2026 لأول مرة في التاريخ

منتخب مصر في ثمن نهائي كأس العالم 2026 لأول مرة في التاريخ

رسميًا.. منتخب إسبانيا يحسم المجموعة الـ8 ويسحب 5 منتخبات كبرى إلى ثمن نهائي مونديال 2026

رسميًا.. منتخب إسبانيا يحسم المجموعة الـ8 ويسحب 5 منتخبات كبرى إلى ثمن نهائي مونديال 2026

الرأس الأخضر يطيح بالمنتخب السعودي ويحقق تأهلاً تاريخياً لثمن نهائي كأس العالم 2026

الرأس الأخضر يطيح بالمنتخب السعودي ويحقق تأهلاً تاريخياً لثمن نهائي كأس العالم 2026

فرنسا تلتهم النرويج برباعية وتتأهل لثمن نهائي مونديال 2026 في الصدارة

فرنسا تلتهم النرويج برباعية وتتأهل لثمن نهائي مونديال 2026 في الصدارة

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)