موعد و توقيت مباراة وفاق سطيف و الرجاء البيضاوي في دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد

موعد و توقيت مباراة وفاق سطيف و الرجاء البيضاوي في دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد 1

موعد وتوقيت مباراة الرجاء البيضاوي ووفاق سطيف الجزائري في إطار مباريات الذهاب من دور ال 16 من دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها يوم الأحد الموافق 19 أبريل 2015

قبل مباراة الرجاء البيضاوي ووفاق سطيف الجزائري يوم الأحد في ذهاب دور ال 16 من دوري أبطال إفريقيا، تمكن نادي الرجاء البيضاوي من تجاوز دور ال 32 من دوري الأبطال، بعد أن تمكن من التغلب على نادي كايزر سيفش من جنوب إفريقيا، حيث تمكن نادي الرجاء البيضاوي، من العودة بنتيجة الفوز من جنوب إفريقيا في مباراة الذهاب، وذلك بنتيجة هدف مقابل صفر.

فيما تمكن نادي الرجاء البيضاوي من تأكيد فوزه في مباراة العودة في المغرب، وذلك بنتيجة هدفين مقابل صفر، ليتمكن نادي الرجاء البيضاوي من حسم نتيجة مباراة الذهاب والإياب لصالحه، وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل صفر، وفي المقابل فتجاوز نادي نادي وفاق سطيف الجزائري الدور الماضي، على حساب فريق ريال بانغول الغامبي، بعد أن تمكن الفريق الجزائري.

من العودة بنتيجة التعادل الإيجابي في مباراة الذهاب من غامبيا، وذلك بنتيجة هدف مقابل هدف، قبل أن يؤكد بلوغه دور ال 16 من دوري الأبطال، بفوزه في مباراة العودة في الجزائري، وذلك بتيجة هدفين مقابل صفر، ليتمكن نادي وفاق سطيف من حسم نتيجة مباراة الذهاب والإياب، لصالحه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، مما يجعل مباراة الرجاء البيضاوي ووفاق سطيف الجزئري.

في قمة مباريات الذهاب من دور 16 من دوري أبطال إفريقيا، في ديربي مغاربي بنكهة إفريقية، سيبحث من خلالها الطرفين على تحقيق نتيجة الفوز، قبل مباراة العودة في الجزائر، حيث يبحث نادي الرجاء البيضاوي من خلال مباراة وفاق سطيف الجزائري، إلى تحقيق فوز مريح قبل مباراة الإياب، خصوصا وأنه يخوض المباراة وسط جماهيريه الوفية.

ومن الجهة المقابل فيسعى بطل دوري أبطال إفريقيا في نسخة الأخيرة، نادي وفاق سطيف الجزائري، العودة من المغرب بنتيجة تجعله قريب من بلوغ دور المجموعة، قبل مباراة العودة في فاتح ماي القادم في الجزائر، فيما يخص توقيت مباراة الرجاء البيضاوي ووفاق سطيف الجزئري يوم الأحد.

ذهاب دور ال 16 من دوري أبطال إفريقيا ، سيكون إبتداء من الساعة 17.30 بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة 18.30 بتوقيت المغرب والجزائر، فيما القنوات الناقلة لمباراة الرجاء ووفاق سطيف الجزائري  مباشرة، فستكون هي قناة الرياضية المغربية.

مواضيع ذات صلة

القنوات الناقلة لمباراة شباب بلوزداد الأهلي المصري CRB VS al ahly 2

16 فبراير 2024 - 00:21

القنوات الناقلة لمباراة شباب بلوزداد الأهلي المصري CRB VS al ahly

الجزائر - مصر التوقيت و القنوات الناقلة نهائي كأس إفريقيا كرة اليد 2024 3

26 يناير 2024 - 22:35

الجزائر – مصر التوقيت و القنوات الناقلة نهائي كأس إفريقيا كرة اليد 2024

نهائي كأس أفريقيا لكرة اليد.. القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ضد مصر 4

26 يناير 2024 - 22:28

نهائي كأس أفريقيا لكرة اليد.. القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ضد مصر

موعد مباراة الجزائر القادمة أمام موريتانيا في كأس أمم أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة 5

20 يناير 2024 - 23:32

موعد مباراة الجزائر القادمة أمام موريتانيا في كأس أمم أفريقيا 2023 والقنوات الناقلة

برنامج المباريات المتلفزة من الجولة الـ14 للرابطة المحترفة الأولى هذا الاسبوع 6

18 يناير 2024 - 21:46

برنامج المباريات المتلفزة من الجولة الـ14 للرابطة المحترفة الأولى هذا الاسبوع

القنوات الناقلة لمباراة السنغال والكاميرون في كأس أفريقيا 2024 7

18 يناير 2024 - 21:24

القنوات الناقلة لمباراة السنغال والكاميرون في كأس أفريقيا 2024

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.