إدارة فالنسيا تقترح على فيغولي تمديد عقده لأربع سنوات

إدارة فالنسيا تقترح على فيغولي تمديد عقده لأربع سنوات 1

اقترحت إدارة نادي فالنسيا الإسباني عقدا لمدة أربع سنوات على لاعبها سفيان فيغولي متوسط ميدان الخضر قبل عام من انتهاء العقد الذي يربطه بالنادي، سيما في ظل الاهتمام المتزايد باللاعب من قبل العديد من الأندية الأوروبية  التي تريد الاستفادة من خدماته.
فغولي الذي التحق بنادي فالنسيا سنة 2010، أصبح من العناصر الأساسية في التشكيلة ، في الموسمين الفارطين ، بالرغم من بعض الفترات الصعبة التي مر بها، غير أن ذلك لم يمنعه من فرض نفسه و يصبح من أهم مفاتيح اللعب في الفريق، كما أنه أدى موسما مميزا ، سواء من خلال تمريراته الحاسمة أو الأهداف التي سجلها، وكان من المساهمين في عودة فالنسيا للمشاركة في رابطة الأبطال الأوروبية في الموسم القادم، من خلال المشاركة في الدور التمهيدي الأول.

كل هذه المعطيات جعلت إدارة نادي فالنسيا تسارع إلى عرض عقد جديد على سفيان فيغولي، حسب ما أوردته اليومية الرياضية الفرنسية ليكيب التي أشارت في عددها أمس أن لاعب وسط ميدان الخضر متردد في تجديد وجهته القادمة ، خاصة وأنه يرغب في خوض تجربة في البطولة الإيطالية، وهو بحاجة إلى التفكير مليا في العروض التي وصلته قبل أن يتخذ قراره.

فيغولي سيلتقي بعد 15يوما مسؤولي فريقه لتوضيح وجهة نظره و بالمرة تحديد وجهته في الموسم القادم ، للإشارة فإن فيغولي يوجد ضمن قائمة اللاعبين المعنيين بمباراة الفريق الوطني أمام السيشل المقرر يوم 13جوان القادم لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017.

مواضيع ذات صلة

شاهد لمسات رياض محرز اليوم ضد الرياض 2

25 أبريل 2024 - 22:06

شاهد لمسات رياض محرز اليوم ضد الرياض

شاهد هدف خيالي من رياض محرز ولكن تسلل 3

25 أبريل 2024 - 22:05

شاهد هدف خيالي من رياض محرز ولكن تسلل

شاهد هدف محمد أمين عمورة اليوم ضد رويال أونتويريب 4

25 أبريل 2024 - 21:57

شاهد هدف محمد أمين عمورة اليوم ضد رويال أونتويريب

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 5

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 6

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 7

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.