مراد مغني مطلوب في شباب قسنطينة

مراد مغني مطلوب في شباب قسنطينة 1

شرع المدير العام المؤقت لشركة شباب قسنطينة محمد حداد في عمله الرسمي، من خلال مباشرته الاتصالات بالعناصر التي يريد رؤيتها بألوان النادي الرياضي القسنطيني الموسم القادم، ومن بين الأسماء التي يصر حداد على ضمها نجد نجم الخضر الأسبق مراد مغني، حيث علمت الخضرة من مصادرها الخاصة أن حداد قد اتصل بمناجير اللاعب صبيحة أمس، وتفاوض معه حول إمكانية جلبه إلى قسنطينة.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن حداد رفض تقديم أي مقترح مالي للاعب لازيو الإيطالي الأسبق، مؤكدا على ضرورة استشارة طاسيلي في الموضوع أولا، ويحلم المدير العام الجديد في إهداء السنافر لاعب بقيمة مغني الذي يتواجد محل إهتمام مسؤولي مولودية الجزائر أيضا، علما وأن مناجير مغني هو نفسه المناجير الذي جلب منصوري من قبل إلى الشباب.

بالمقابل أكدت مصادرنا أن حداد يرغب في إعادة التفاوض مع فريد شكلام، خاصة وأنه غير راض بالاتفاق الذي كان له مع المدير العام الأسبق عمار بن طوبال الذي وعده بأجرة شهرية تقدر بـ180 مليون، حيث يرغب حداد في تخفيضها، وفي حال موافقة شكلام فإنه سيكون سنفورا الموسم القادم.
وكانت طاسيلي قد قررت سهرة أمس الأول تعيين رئيس مجلس الإدارة محمد حداد مديرا عاما للشركة الرياضية لشباب خلفا للمستقيل من منصبه عمار بن طوبال، حيث كشفت مصادر الخضرة المطلعة بأن عملية تسليم المهام ستكون في الساعات القليلة القادمة، خاصة وأن مسيري الشباب في سباق ضد الساعة من أجل ضبط كافة الأمور الخاصة بالتحضيرات للموسم الكروي الجديد.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن حداد سيتكفل بتسيير الشباب إلى غاية موعد انعقاد الجمعية العامة للشركة المقررة بتاريخ 30 من الشهر الجاري، وسيتم خلال هذا الموعد تعيين المدير العام الجديد للشركة الرياضية، أين شرعت طاسيلي في استلام ودراسة السير الذاتية للراغبين في خلافة بن طوبال، ومن بين الأسماء المرشحة رئيس وفاق سطيف الأسبق عبد الحكيم سرار.

علما وأن إدارة حداد تسعى جاهدة لتعيين اللاعب الأسبق سمير بن كنيدة ليكون مستشارا في الفريق، على أن يتم تحويله فيما بعد إلى منصب المدير الرياضي الذي هو شاغر منذ فترة طويلة.

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 2

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 3

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 4

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 5

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 6

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 7

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.