شباب قسنطينة : تأهيل الثلاثي مغني و كوني و شكلام يريح المدرب فيلود

شباب قسنطينة : تأهيل الثلاثي مغني و كوني و شكلام يريح المدرب فيلود 1

عقد المدرب إيبارت فيلود اجتماعا مع اللاعبين سهرة أمس الأول، و ذلك بعد مرور ثلاثة أيام من انطلاق التربص، وتسجيله حادثة تأخر الثنائي غول و بحري عن موعد انطلاق الحصة التدريبية لعشية الأربعاء، حيث فضل التقني الفرنسي الحديث عن القانون الداخلي، و وضع النقاط على الحروف بخصوص ما ينتظر السنافر في الفترة المقبلة.
وقد شدد فيلود اللهجة مع لاعبيه و طالبهم التحلي بالانضباط، كما لم يتوان التقني الفرنسي في الإشادة بالسير العام للتربص، باستثناء قضية الثنائي غول- بحري، التي لا يريد تكرارها مع أي لاعب.
وفي السياق ذاته أكد فيلود للاعبيه أنه لا يوجد في قاموسه لاعب نجم و آخر عادي، حيث أن الجميع سواسية و كل من يستحق التواجد في التشكيلة الأساسية سيمنحه الفرصة.
من جهة أخرى تم تأهيل الثلاثي المنتدب من خارج البطولة الوطنية، و يتعلق الأمر بكل من مراد مغني و فريد شكلام و الإيفواري «كورو كوني»، بعد وصول أوراق خروجهم من اتحادات قطر و السعودية و فرنسا على التوالي، وبالتالي فإن تعداد السنافر كله أهل بصفة رسمية، و هي الخطوة التي رفعت معنويات فيلود وأعضاء الطاقم الفني، خاصة و أنه سيكون 25 لاعبا تحت تصرفه مع انطلاقة الموسم و البداية بمواجهة شبيبة القبائل.
التشكيلة تدربت صبيحة أمس في قاعة تقوية العضلات
وفي سياق منفصل تواصل التشكيلة القسنطينية تحضيراتها بتونس بمعدل حصتين في اليوم، حيث كان رفقاء بزاز قد تدربوا في الصبيحة بقاعة تقوية العضلات التابع لفندق «المرادي بالاس»، أما في الأمسية فكانت التشكيلة على موعد مع أول اختبار في أرضية مدينة سوسة أمام نادي ضمك السعودي.
وبعد أن قسم المدرب فيلود اللاعبين إلى مجموعتين، قامت المجموعة الأولى بتمارين تقوية العضلات مقسمة إلى ستة آلات كل آلة فيها لاعبين، مع تداولهم على الآلات.
أما المجموعة الثانية فكانت تقوم بتمارين الإحماء بداية من الساعة العاشرة إلا ربع في القاعة المقابلة لقاعة تقوية العضلات، وقد دامت الحصة التدريبية قرابة ساعة ، وفق البرنامج المسطر من قبل الطاقم  الفني.

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 2

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 3

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 4

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 5

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 6

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 7

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.