غوركوف في رحلة البحث عن ثنائي المحور: قاسحي يغادر معسكر الخضر وزفان يخضع لعلاج مكثف

غوركوف في رحلة البحث عن ثنائي المحور: قاسحي يغادر معسكر الخضر وزفان يخضع لعلاج مكثف 1

قرر الناخب الوطني كريستيان غوركوف، تسريح وسط الميدان الدفاعي أحمد قاسحي أمس من التربص، بسبب معاناته من إصابة على مستوى الركبة، وهي الإصابة التي كان قد تلقاها على هامش مباراة ناديه شارلتون الأخيرة أمام فولهام، ليكون بالتالي ثاني لاعب لن يشارك في التربص الإعدادي لمبارتي غينيا والسنغال، بسبب الإصابة بعد بن طالب.
هذا وتبقى مشاركة زفان في التربص غير مؤكدة، حيث أن مدافع رين يعاني من إصابة بدوره على مستوى الظهر، وهو يخضع حاليا للعلاج تحت إشراف الطاقم الطبي الوطني، وهذا إلى غاية الفصل لاحقا في موضوع بقائه بمركز سيدي موسى، أو عودته إلى ناديه لمواصلة العلاج.
من جهة أخرى انتقل الناخب الوطني أمس إلى العمل التقني والتكتيكي بعد أن اكتمل التعداد، حيث خفض مدرب الخضر حجم العمل أمس، بالانتقال على التدرب بمعدل حصة واحدة، قبل التدرب عشية اليوم بملعب 5 جويلية.
هذا وسيكون الناخب الوطني مطالبا في هذا التربص بالفصل في محور الدفاع، الذي سيلعب به المواجهة الرسمية المقبلة، خاصة وأن كل المؤشرات توحي أن ماندي لن يتسنى له العودة إلى المنافسة قبل تربص 9 نوفمبر المقبل.
غوركوف شرع في البحث عن المدافع الثاني، والذي سيشكل المحور مع مجاني بين مبارتي غينيا والسنغال، مشكل آخر لن يكون سهلا عليه حله، خاصة وأن الخيارات المتوفرة لديه ليست كثيرة بعد اعتزال بوقرة، واستمرار تواجد بلكلام دون منافسة، كما أن حليش لا يزال بعيدا عن أجواء المباريات الرسمية، ما جعل غوركوف يستنجد بمدافع أف.سي باريس تاهرات، من أجل اختباره في وديتي غينيا والسنغال.
كما أن مدافع النادي الإفريقي هشام بلقروي، ومدافع إتحاد الجزائر نصر الدين خوالد، قد يحظيان بفرصة التجريب في إحدى المباراتين، مثلما سبق و أن أكده الناخب الوطني خلال الندوة الصحفية التي نشطها مؤخرا.

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 2

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 3

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 4

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 5

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 6

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 7

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.