الفرنسي ديدييه غوميز يوقع اليوم على عقده مع السنافر وسيباشر عمله غدا

  • 2 نوفمبر 2015
  • لا يوجد

كشفت مصادر ح، بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني أرسلت الدعوة للمدرب الفرنسي ديدي غوميز، من أجل مباشرة إجراءات الحصول على التأشيرة، كما كشفت بأن المسيرين قد أرسلوا له التذكرة أمس من أجل القدوم اليوم إلى الجزائر العاصمة.
للإشارة فإن المدرب الفرنسي ديدييه غوميز دا سيلفا، من مواليد 10 أكتوبر 1969،  وهو ما يعني أنه يبلغ من العمر 46 سنة، علما وأنه ينحدر من أصول برتغالية.
المدرب القادم للسنافر للإشارة تكون في سلك التدريب بفرنسا، وهو حامل لأكبر الشهادات التدريبية في أوروبا «إيافا برو»، علما وأنه متزوج وأب لطفلة.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن مجلس إدارة النادي الرياضي القسنطيني، قد فضل المدرب غوميز عن بقية المدربين الآخرين الذين كانوا مرشحين لخلافة فيلود، في صورة المدرب التونسي نصر الدين نابي، والفرنسي «باتريس نوفو»، حيث أن أعضاء مجلس الإدارة يعتبرون المدرب غوميز الأنسب بالنظر إلى كونه مدرب شاب ويملك صرامة في العمل حسب المسيرين.
وبالعودة إلى المشوار التدريبي للمدرب غوميز، فإنه باشر مهنة التدريب منذ سنة 2010، بعد أن كان لاعبا من قبل، وانطلاقته كانت من فرنسا، أين درب نادي  «فوس سير مير» موسم 2009/2010، وبعدها انتقل إلى نادي «كاني سير مير»، وبعدها انتقل مجددا للعمل في نادي «كان بي» قبل أن يخوض تجربة في أدغال إفريقيا، وكان أول فريق دربه المدرب غوميز في القارة السمراء نادي «رايون» الرواندي، الذي عمل معه موسمين على التوالي من 2012 إلى 2014، قبل أن ينتقل بعد ذلك إلى أحد الأندية المعروفة على مستوى الكاميرون، ويتعلق الأمر بفريق «كوتون سبور».
وقد بصم المدرب غوميز على مشوار طيب مع نادي كوتون سبور، حيث توج معه بالثنائية، البطولة والكأس، وهو أول تتويج بالنسبة له في مشواره التدريبي، رغم أن البطولة الكاميرونية لا يمكن القياس عليها ولا تشبه البطولات هنا في شمال إفريقيا.
واستنادا إلى مصادرنا الموثوقة فإن المسيرين قد أرسلوا تذكرة السفر للمدرب غوميز، ما يؤكد اتفاق الطرفين حول كل التفاصيل، كما أن أعضاء مجلس الإدارة قد وقع اختيارهم على هذا المدرب، حيث أن الملاك يريدون تعيين المدرب الجديد في أسرع وقت ممكن.
للإشارة وبعد أن يوقع المدرب غوميز على العقد الذي سيربطه بالنادي الرياضي القسنطيني بالجزائر العاصمة، من المنتظر أن يحل اليوم بمدينة قسنطينة لمباشرة مهامه على رأس العارضة الفنية، ويبقى السؤال المطروح هل سيحتفظ التقني الفرنسي بالمدرب المساعد منير زغدود؟.
وبحكم أن المدرب «غوميز» سيوقع اليوم، فإن احتمال قيادته الفريق في المباراة المقبلة أمام سريع غليزان يبقى جد وارد، حيث أن المسيرين مباشرة بعد توقيعه على العقد، سيضعون ملفه على مستوى الرابطة الوطنية، وهذا من أجل الحصول على الإجازة التي لن يجد أي مشكل في استخراجها، بحكم حيازته على شهادة تدريب «أيافا برو».

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق