لرياض محرز أنا عُنصري !

  • 6 ديسمبر 2015
  • لا يوجد

النجم العربي الجزائري رياض محرز اليوم أثبت حضوره القوي ” المعتاد ” في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بتسجيله ثلاثة أهداف ” هاتريك  لفريقه ليستر سيتي في مرمى سوانزي سيتي ليضع الثعالب الزرقاء على قمة البريميرليج منفرداً عن باقى قوى الدوري الإنجليزي مثل أرسنال ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول.

محرز أثبت اليوم العديد من النقاط الهامة التي يجب أن تجعل كل متابعي الكرة الاوروبية بشكل عام والإنجليزية بشكل خاص لمساندته إعلامياً بشكل قوي بل وأن نكون “عُنصرين ” له في المساندة والدعم والتشجيع بالشكل الذي يتناسب مع أداءه العالمي الذي يقدمه في البرييمرليج هذا الموسم مع ليستر سيتي.

ربما يتسائل من يقرأ هذه السطور ” لماذا أكون عُنصري لمحرز عن باقي نجومي المفضلين عربياً وعالمياً ؟ ” الأجابة ربما تكون كافية في النقاط القادمة.

– عندما أشاهد لاعب عربي يقدم مستوى تاريخي بمعنى الكلمة مع فريق يصنع تاريخ في البريميرليج فأنا يجب أن أكون عنصري له.

– عندما يتألق رياض محرز في أكبر دوري في العالم ويساهم في تصدر فريقه للبطولة فأنا يجب أن أكون عنصري له.

– عندما يتوهج رياض محرز ويسجل هاتريك ليُصبح أول لاعب عربي يُسجل هاتريك في الدوري الإنجليزي فأنا يجب أن أكون عنصري له.

– عندما يكون رياض محرز ثاني هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف فأنا يجب أن أكون عنصري له.

– عندما يكون رياض محرز مكوناً لأفضل ثنائي هذا الموسم مع جيمي فاردي وسجلوا معاً أكثر من 14 نادي في الدوري الانجليزي وأكثر من 25 نادي في الدوريات الأوروبية فأنا يجب أن أكون عنصري له.

ربما البعض يعتقد أن هذا مبالغة ولكن العديد من الإعلاميين والنقاد بل والمتابعين من جمهورنا العربي قام بنفس هذه ” المبالغة ” وربما أكثر للاعبين لمجرد تسجيلهم لأهداف عادية في أوروبا طوال المواسم الماضية.

طالع  كل ما فعله رياض محرز ضد توتنهام اليوم 18-05-2017

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق