الوحش بروك ليسنر يحطم الجميع.. ويقضي على البطل راينز

  • 12 يناير 2016
  • لا يوجد

قتحم المصارع العملاق الملقب بالـ”وحش” بروك ليسنر عرض RAW الأسبوعي، يوم أمس الإثنين، وأعلن أنه منافس قوي على لقب العالم الذي يحمله رومان راينز، حين قضى على كل المصارعين الذين تواجدوا على حلبة النزال.

وتابعت السلطة التي يأتي على رأسها كل من ستيفاني مكمان ووالدها، ألاعيبها الأسبوعية، على البطل رينز، حيث وضعته في مواجهة مجموعة من المصارعين، والذين دخلوا الحلبة وانهالوا عليه بالضرب (الإيرلندي شيموس، فريق “نيو داي” المؤلف من بيغ إي، كوفي كينغستون، خافيير وودز، وكذلك ألبرتو دل ريو، وكيفن أونز).

وسيطرت هذه المجموعة على راينز وأنهكته بشكل كبير، قبل أن يدخل ليسنر الحلبة صحبة وكيل أعماله بول هايمن، وتقدم الوحش نحو الحلبة، وأوهم الجميع أنه قادم فقط من أجل حامل اللقب، لكنه بدأ بفريق نيو داي، ثم أونز، ليخرج بعدها دل ريو، ويدخل في عراك قوي مع شايموس قبل أن ينجح في القضاء عليه.

في هذه اللحظات كان راينز على حافة الحلبة غير قادرٍ على الحراك، فتقدم نحوه ليسنر ونفذ حركته “أف 5” الشهيرة، وأسقط من خلالها البطل على الأرض، وبذلك أكد أنه جاهز لنزال “رويال رامبل” الذي سيجمع 30 مصارعاً على لقب العالم، حيث سيجبر راينز على مجابهة 29 مصارعاً، للبقاء في موقع البطل.

طالع  اشتباك بين 6 مصارعين على بطولتي WWE والولايات المتحدة

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق