أوزيل نطق”بسم الله”..قبل تنفيذ الضربة الحرة الثابتة على ليستر

  • 14 فبراير 2016
  • لا يوجد

أشعل النجم الألماني مسعود أوزيل مواقع التواصل الاجتماعي، التي تناقلت لقطة الهدف الثاني الذي أحرزه نادي أرسنال في مرمى نادي ليستر سيتي في قمة الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي انتصر فيها أرسنال بنتيجة 2-1.
وكتب العديد من المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي في فيسبوك وتويتر، أن النجم الألماني أوزيل صحاب الجذور التركية، قال قبل تنفيذ الضربة الحرة الثابتة التي أتى منها هدف الفوز على ليستر عبر المهاجم داني ويلباك: “بسم الله”.
وغرّد رواد تويتر عن أن النجم الألماني المسلم، قد قال “بسم الله”، ثم انطلق وأرسل الكرة إلى مناطق ليستر سيتي في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، وهذا الأمر أثار موجة إعجاب كبيرة على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبدى عدد كبير إعجابهم بهذه اللقطة، وكذلك اعتماد أوزيل على ذكر الله لكي يوفقه.
يذكر أن أوزيل ساهم بشكل كبير في فوز أرسنال على مفاجأة الدوري الإنجليزي هذا الموسم ليستر سيتي، حيث رفع الغانيرز رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثاني، خلف خصمه المباشر في المباراة الأخيرة صاحب الـ53 نقطة، فيما عزز لاعب الريال السابق رصيده لأفضل صانعي الأهداف (17 تمريرة حاسمة).

Advertisements
طالع  ليستر سيتي يريد بودبوز لخلافة رياض محرز

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق