برنامج مباريات الجولة 24 من الرابطة المحترفة الاولى موبيليس

  • 31 مارس 2016
  • لا يوجد

يتنقل إتحاد الجزائر رائد الرابطة المحترفة الاولى موبيليس لكرة القدم بفارق 16 نقطة لمواجهة سريع غليزان بهدف التقدم خطوة إضافية في مشوار التتويج باللقب السابع، فيما ستكون العاصمة على وقع ثلاث مواجهات واعدة بمناسبة مباريات الجولة 24 المقررة يومي الجمعة والسبت.

و لا يبعد العاصميون بقيادة ميلود حمدي سوى ببضع نقاط عن لقب جديد حيث يواجهون فريق غليزاني يتواجد في مؤخرة الترتيب بنية حصد النقاط الثلاث. بالمقابل سريع غليزان (14/24 نقطة) ليس له خيار سوى الفوز إذا أراد مغادرة المنطقة الحمراء.

الملاحق المباشر مولودية بجاية (35 نقطة) ينتظره تنقل محفوف بالمخاطر لعاصمة الغرب لمواجة جمعية وهران صاحبة المرتبة ما قبل الاخيرة. الوهرانيون في حاجة ماسة لنقاط المباراة ولذلك عليه تقديم أداء مميز لبلوغ مبتغاهم.

بالمقابل، تبدو مهمة دفاع تاجنانت ثالث الترتيب (34 نقطة) سهلة نسبيا حين يستضيف متذيل الترتيب امل الاربعاء الذي وضع قدما في الرابطة الثانية.

ويتمنى تاجنانت الذي جلب نقطة ثمينة من تنقله إلى العاصمة ضد نصر حسين داي (2-2) تعثر مولودية بجاية بوهران من أجل الصعود للمركز الثاني.

بملعب بشار تقابل شبيبة الساورة (3) منافسها مولودية وهران (8) في وقت يستقبل إتحاد البليدة بأرضية براكني شباب قسنطينة (28 نقطة).

وستكون العاصمة مسرحا لثلاث مواجهات واعدة بين فرق تلتقي بأهداف متباينة في البطولة.

ويحتضن ملعب 5 يوليو الأولمبي داربي عاصمي بين مولودية الجزائر (8-31 نقطة) و نصر حسين داي (5-32 نقطة) وهما فريقان ممكن أن ينصب تفكيرهما أكثر على نصف نهائي كاس الجمهورية.

شباب بلوزداد الذي يتقاسم المرتبة الخامسة مع النصرية يواجه وفاق سطيف بملعب 20 أوت ساعيا لإستعادة طعم الانتصارات وبعث حظوظه في التنافس على المرتبة الثانية المؤهلة لرابطة ابطال إفريقيا.

من جهتهم، يريد السطايفيون تحقيق نتيجة إيجابية تسمح لهم بالابتعاد عن منطقة الخطر.

إتحاد الحراش الذي يتواجد في وسط الترتيب بمجموع 32 نقطة يستقبل بملعب المحمدية شبيبة القبائل (29 نقطة) التي تواصل صراعها لضمان البقاء.

برنامج المباريات:

         الجمعة 1 أبريل 2016:

بالجزائر (5 يوليو)             : مولودية الجزائر – نصر حسين داي (00ر17)

بغليزان (طاهر زوقاري)      : سريع غليزان – اتحاد الجزائر        (00ر15) دون

جمهور

بتاجنانت                          : دفاع تاجنانت – أمل الاربعاء   (00ر15)

        السبت 2 أبريل:

ببشار (20 أوت)             : شبيبة الساورة – مولودية وهران     (00ر18)

بالبليدة (براكني)             : اتحاد البليدة – شباب قسنطينة         (00ر16)

بوهران (بوعقل)             : جمعية وهران – مولودية بجاية       (00ر16)

بالجزائر (الحراش)          : إتحاد الحراش – شبيبة القبائل        (00ر16)

بالجزائر (20 أوت)          : شباب بلوزداد – وفاق سطيف        (00ر16)