والدة محرز تنصحه بعدم الانتقال لبرشلونة أو ريال مدريد

والدة محرز تنصحه بعدم الانتقال لبرشلونة أو ريال مدريد 1

نصحت والدة نجم فريق ليستر سيتي الإنجليزي، الدولي الجزائري رياض محرز، نجلها بالبقاء ضمن صفوف فريق الثعالب خلال الموسم المقبل، وعدم الاكتراث للعروض المغرية التي تلقاها اللاعب من الأندية الأوروبية الكبرى على رأسها أرسنال الإنجليزي، وقطبا كرة القدم الإسبانية برشلونة وريال مدريد.

وأعربت والدة اللاعب الجزائري في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية عن أملها في بقاء نجلها الموسم المقبل ضمن صفوف فريق ليستر سيتي الإنجليزي، وذلك أملاً منها في أن يحرص نجلها على رد الجميل للفريق الذي فتح أبواب المجد والشهرة له.

وقالت والدة نجم فريق ليستر سيتي الإنجليزي في معرض ردها على سؤال يتعلق برأيها في العروض المغرية التي تتهافت على نجلها من الأندية الأوروبية الكبرى، على غرار أرسنال الإنجليزي، وقطبي كرة القدم الإسبانية برشلونة وريال مدريد: “أتمنى بقاء رياض في إنجلترا، وبالتحديد مع نادي ليستر سيتي الذي يُناسب إمكانياته تماماً”.

وأضافت والدة اللاعب الجزائري، الذي تحصل مُؤخراً على جائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عن موسم 2015-2016، قائلة: “لقد تأقلم بشكل جيد مع الحياة في إنجلترا، وصنع لنفسه اسماً كبيراً بعدما اختير أفضل لاعب في البلاد، لذا آمل منه حقاً البقاء مع فريق ليستر سيتي”.

واختتمت والدة “محرز” التي تنحدر من أصول مغربية حديثها بالتأكيد على أنها قد شعرت بسعادة بالغة عند حصول نجلها على جائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الإنجليزي، لافتة في الوقت ذاته إلى أن هذه الجائزة كانت مكافأة العمل الشاق، الذي قام به نجلها منذ أن كان طفلاً –

مواضيع ذات صلة

شاهد لمسات رياض محرز اليوم ضد الرياض 2

25 أبريل 2024 - 22:06

شاهد لمسات رياض محرز اليوم ضد الرياض

شاهد هدف خيالي من رياض محرز ولكن تسلل 3

25 أبريل 2024 - 22:05

شاهد هدف خيالي من رياض محرز ولكن تسلل

شاهد هدف محمد أمين عمورة اليوم ضد رويال أونتويريب 4

25 أبريل 2024 - 21:57

شاهد هدف محمد أمين عمورة اليوم ضد رويال أونتويريب

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 5

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

شاهد لمسات ريان ايت نوري اليوم ضد بورنموث . 6

24 أبريل 2024 - 22:08

شاهد لمسات ريان ايت نوري اليوم ضد بورنموث .

شاهد تألق الجزائريين اليوم براهيمي ثنائية و بولاية اسيست و بن يطو هدف رائع 7

24 أبريل 2024 - 19:08

شاهد تألق الجزائريين اليوم براهيمي ثنائية و بولاية اسيست و بن يطو هدف رائع

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.