موعد وتوقيت مباراة الجزائر والسيشل اليوم 2-06-2016 Algérie- Seychelles

  • 21 مايو 2016
  • تعليق واحد

ستقام مباراة المنتخب الوطني الجزائري أمام نظيره السيشلي، في إطار الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017 رسميا يوم الـ2 جوان القادم بملعب الوحدة في جزيرة فيكتوريا، بداية من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي والثالثة بتوقيت الجزائر.

ويستعد زملاء المدافع فوزي غلام لمواجهة السيشل خارج القواعد في الـ 2 من جوان المقبل، ضمن إطار الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017. علما أن سفرية “محاربي الصحراء” إلى هذا البلد – الذي يقع في جنوب شرق القارة السمراء، وبالضبط في المحيط الهندي (يحاذي مدغشقر) – بُرمجت بتاريخ الـ 28 من ماي الحالي على متن طائرة خاصة تابعة لـ “الخطوط الجوية الجزائرية”.

وحملت القائمة استدعاء عناصر جديدة لأول مرة، على غرار المدافع عبد الغني دمو المتوج مؤخرا بلقب كأس الجمهورية رفقة مولودية الجزائر، بالإضافة إلى منشط النهائي مع نصر حسين داي سفيان بن دبكة، كما عاد إبراهيم بدبودة إلى القائمة، في الوقت الذي وجهت الدعوة إلى ذات الوجوه المعتادة، مع استبعاد لاعبين آخرين مثل عدلان قديورة ونبيل بن طالب وحتى إسحاق بلفوضيل. جدير بالذكر أن المنتخب الوطني بحاجة إلى نقطة واحدة لأجل ترسيم تأهله إلى “كان 2017” بالغابون.

فيديو رائع .. أفضل لحظات الجزائر في المونديال


مباراة الجزائر والسيشل ستكون يوم 2 جوان 2016

بملعب الوحدة في جزيرة فيكتوريا، بداية من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي والثالثة بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والسيشل مباشرة ، فستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية 

Advertisements
طالع  القنوات الناقلة نادي مولودية الجزائر x وفاق رياضي سطيف 24/06/2017

التعليقات تعليق واحد

إضافة تعليق