تشيلسي يفوز برباعية على ستوك سيتي و يعادل الرقم القياسي لارسنال

تشيلسي يفوز برباعية على ستوك سيتي و يعادل الرقم القياسي لارسنال 1

عادل تشيلسي الرقم القياسي لارسنال بالفوز في 13 مباراة متتالية في موسم واحد بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت بعدما تغلب 4-2 على ستوك سيتي بفضل أهداف جاري كاهيل ودييجو كوستا وويليان ضمن منافسات الجولة 19.

وتصدى لي جرانت حارس مرمى ستوك لعدة فرص خطيرة من تشيلسي قبل أن يحول كاهيل كرة سيسك فابريجاس العرضية من ركلة ركنية داخل الشباك برأسه.

لكن بعد مرور دقيقة واحدة بالكاد من بداية الشوط الثاني أدرك برونو مارتنز إندي التعادل بعدما هيأ له بيتر كراوتش الكرة برأسه عقب ركلة حرة نفذها تشارلي آدم.

وأعاد ويليان الفريق اللندني إلى المقدمة مرتين في سبع دقائق مثيرة سجل خلالها كراوتش هدفا ثانيا لستوك في الدقيقة 64 قبل أن يتوج كوستا احتفالات فريق المدرب أنطونيو كونتي بالعام الجديد بتسجيل الهدف الرابع.

وفي مباراة أخرى، أحرز بول بوجبا وأنطوني مارسيال هدفين متأخرين ليحول مانشستر يونايتد تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على ضيفه ميدلسبره وهي نتيجة حفظت ماء وجه المدرب جوزيه مورينيو أمام مساعده السابق ايتور كارانكا.

ومنح جرانت ليدبيتر التقدم لميدلسبره من تمريرة ذكية لألفارو نيجريدو في الدقيقة 67 عكس سير اللعب عقب تصدي إطار المرمى لفرصتين لمانشستر يونايتد الذي ألغي له هدف سجله زلاتان إبراهيموفيتش.

ومرر إبراهيموفيتش هداف الفريق إلى مارسيال ليعادل النتيجة في الدقيقة 85 وفي الدقيقة التالية أرسل البديل خوان ماتا كرة عرضية حولها بوجبا برأسه في الزاوية العليا للمرمى.

وبقي يونايتد في المركز السادس برصيد 36 نقطة بعد انتصاره الخامس على التوالي بينما يحتل ميدلسبره المركز 16 برصيد 18 نقطة بفارق أربع نقاط عن منطقة الهبوط..

واحتفل اندريه جراي بأول ثلاثية له في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ليتجه بيرنلي إلى العام الجديد وهو يقبع بشكل مريح في وسط الترتيب بعد انتصار ساحق 4-1 على سندرلاند المتعثر اليوم السبت.

وافتتح المهاجم البالغ عمره 25 عاما التسجيل في الدقيقة 31 بعدما سدد في شباك الحارس فيتو مانوني بعد اصطدام اثنين من مدافعي سندرلاند ببعضهما البعض.

وأضاف جراي هدفين في دقيقتين مع بداية الشوط الثاني قبل أن يكمل آشلي بارنز الرباعية من ركلة جزاء في الدقيقة 67.

وقلص جيرمين ديفو الفارق بعد انطلاقة فردية جيدة من عدنان يانوزاي لكن سندرلاند بقي في منطقة الهبوط إذ يحتل المركز 18 برصيد 14 نقطة من 19 مباراة.

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 2

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 3

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 4

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 5

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 6

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 7

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.