برنامج الجولة ال 24: وفاق سطيف من اجل توسيع الفارق عن ملاحقيه

برنامج الجولة ال 24: وفاق سطيف من اجل توسيع الفارق عن ملاحقيه 1

ستكون لوفاق سطيف رائد ترتيب الرابطة الأولى موبيليس لكرة القدم، فرصة تعميق الفارق عن ملاحقيه لدى استقباله لنصر حسين داي لحساب الجولة ال 24 المقررة هذا الأسبوع، في الوقت الذي تسعى فيه، مولودية بجاية الهروب مؤقتا من المركز الأخير بمناسبة استضافتها لاتحاد الحراش.

فمنذ عودة مدربه خير الدين ماضوي على راس العارضة الفنية في شهر يناير الماضي، سجل الوفاق سلسلة من النتائج الايجابية مكنته من الانفراد بالريادة وستكون الفرصة مواتية (1 – 44 نقطة) لتدعيم وضعيته في مقدمة الترتيب والاقتراب أكثر من اللقب الوطني للموسم “2016-2017”.

أما المنافس نصر حسين داي (3 – 35ن) صاحب قفزة نوعية هائلة قادته إلى المركز الثالث، لن يكون سهل المنال بالنسبة للسطايفية المطالبين بتوخي الحذر، لتفادي اي مفاجأة غير سارة.

و تأتي الاحصائيات في صالح النصرية التي لم تنهزم سوى مرة واحدة في مبارياتها العشرة الأخيرة.

أما اتحاد بلعباس الذي يحتل مؤقتا المركز الثاني (37 نقطة) و الذي اكتفى بالتعادل بعقر داره أمام شباب بلوزداد (0-0) فسوف يقوم بتنقل صعب إلى تاجنانت لمواجهة الفريق المحلي (12-24 ن) المهدد بالسقوط.

وستكون أهداف الفريقين متباينة، حيث يسعى الدفاع الي  الهروب من “المنطقة الحمراء” بينما يستهدف البلعباسيون تحقيق نتيجة ايجابية تبقيهم فوق المنصة الشرفية، تحسبا لمشاركة قارية الموسم المقبل.

نفس السيناريو ينطبق على مباراة شباب  بلوزداد (10 – 27ن) و ضيفه سريع غليزان (13 – 23 ن)، في مباراة بست نقاط و ذات رهان كبير للتشكيلتين. فالشباب لم بضمن بعد بقاءة بصفة رسمية، بينما يحاول السريع الابقاء على نفس الوتيرة التي انطلق بها مرحلة الإياب.

في قسنطينة، يلعب الشباب المحلي (11-24 ن) مباراة مصيرية أمام أولمبي المدية (8 -24 ن)، الذي يسعى إلى محو آثار الهزيمة الثقيلة التي تكبدها في غليزان (3-0).

وسيكون اي تعثر جديد، ذا عواقب وخيمة خاصة و ان أنصاره ليسوا راضين تماما عن مسورا فريقهم المفضل.

أما أولمبي المدية. فأخذت أموره تسير من سيء إلى أسوا، بعد مرحلة ذهاب ناجحة، حيث تدحرج خلال العودة إلى المركز الثامن (30 ن)، و الذي قد يعيش نهاية موسم صعبة للغاية قد تؤدي به للعودة من حيث أتي.

في أسفل الترتيب، ستكون لمولودية بجاية (16-16 ن) إمكانية ترك الصف الأخير مؤقتا بمناسبة استقبالها الاتحاد الحراش في لقاء مصيري للعقارب.

فالتشكيلة البجاوية التي حصدت 4 نقاط في مباراتين، قد تترك المركز الأخير لشبيبة القبائل (15-18 ن) التي لن تخوض مباراتها ضد مولودية وهران، بسبب انشغالها بالمنافسة الإفريقية على غرار اتحاد الجزائر و مولودية الجزائر اللذين تأجلت مباراتهما أمام على التوالي شباب باتنة و شبيبة الساورة.

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 2

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 3

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 4

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 5

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 6

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 7

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.