إنتر ميلان يتعادل أمام تورينو و يقلل من حظوظه في التأهل لدوري الأبطال

  • 18 مارس 2017
  • لا يوجد

حسم التعادل بنتيجة 2-2، المباراة التي جمعت تورينو بضيفه إنتر ميلان، اليوم السبت، في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي.

تقدم إنتر بهدف سجله جيفري كوندوجبيا في الدقيقة 27، وتعادل دانيلي باسيلي لتورينو في الدقيقة 33 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني، سجل أفري اكوا الهدف الثاني لتورينو في الدقيقة 59 لكن أنطونيو كاندريفا سجل هدف التعادل للإنتر بعدها بثلاث دقائق.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 55 نقطة في المركز الخامس، كما رفع تورينو رصيده إلى 40 نقطة في المركز العاشر.

وكاد روبرتو جاليارديني أن يتقدم بهدف لإنتر بعد مرور ثلاث دقائق فقط عبر تصويبة صاروخية من على خط منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت مباشرة من فوق الشباك.

وأنقذ الحارس الإنجليزي جو هارت مرمى تورينو من هدف مؤكدة وتصدى لتمريرة ايفان بيريسيتش قبل أن تصل إلى رأس أنطونيو كاندريفا المتربص أمام المرمى.

وكاد جو هارت أن يكلف فريقه هدفا في الدقيقة 20 بعدما فشل في التعامل مع تمريرة متقنة من كريستيان انسالدي لتصل الكرة إلى دانيلو دي أمبروزيو لكنه سدد بغرابة خارج الشباك.

وتقدم انتر ميلان بهدف مباغت في الدقيقة 27 بعدما توغل لاعب الوسط الفرنسي جيفري كوندوجبيا بالكرة داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة ضعيفة مرت بغرابة شديدة من بين أيدي جو هارت.

ولم تدم فرحة انتر طويلا حيث تمكن دانيلي باسيلي من إدراك التعادل لتورينو في الدقيقة 33 إثر ضربة ركنية هيأها اميليانو موريتي برأسه إلى باسيلي الذي سدد برأسه في الشباك.

وأهدر كريستيان مولينارو هدفا لا يضيع لتورينو في الدقيقة 58 بعدما وصلت له الكرة أمام المرمى مباشرة دون رقابة لكنه سدد بغرابة إلى خارج الملعب.

طالع  الأخوان بقــة يهــديان الجزائر ذهبية وفضية سباق الـ 1500 متر(T13) بـلنــدن

وسجل أفري أكوا الهدف الثاني لتورينو في الدقيقة 59 مستغلا تمريرة رائعة أمام المرمى مباشرة من خوان إيتوربي.

وتمكن إنتر ميلان من إدراك التعادل سريعا عن طريق أنطونيو كاندريفا في الدقيقة 62 مستغلا خطأ فادح من جو هارت الذي فشل في التصدي لتمريرة كريستيان أنسالدي.

وتبادل الفريقان الهجمات الخطيرة في آخر 10 دقائق من المباراة لكن دون أن ينجح أي منهما في هز الشباك ليكون التعادل هو سيد الموقف في النهاية.

Advertisements

التعليقات لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات

إضافة تعليق