داني الفيس ينتقل الى باريس سان جيرمان

  • 11 يوليو 2017
  • لا يوجد

اقترب الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيس من تحديد مصيره بصورة نهائية، بعدما قرر عدم الاستمرار مع يوفنتوس الإيطالي في الموسم الجديد.

وأكدت تقارير صحفية فرنسية أن ألفيس متواجد حاليا في العاصمة الفرنسية باريس، من أجل إجراء الفحص الطبي الروتيني ووضع اللمسات النهائية على عقد انتقاله إلى باريس سان جيرمان.

وحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن باريس سان جيرمان يخطط لتقديم ألفيس كلاعب جديد في سان جيرمان قبل يومين من مغادرة الفريق إلى الولايات المتحدة لإجراء سلسلة من المباريات التحضيرية استعدادا للموسم الجديد الذي يتطلع فيه أبناء العاصمة الفرنسية لاستعادة لقب الدوري الفرنسي الذي حققه موناكو الموسم الماضي.

وتشكل هذه الأنباء ضربة موجعة لتطلعات مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا الذي كان يرغب في التعاقد مع البرازيلي، وهو الأمر الذي سيحول أنظار الـ”سيتيزينز” إلى الظهير الأيمن في صفوف توتنهام كايل ووكر.

ودارت تكهنات حول إمكانية انتقال ألفيس إلى مانشستر سيتي في الأيام القليلة الماضية بعد اختفاء اللاعب عن الأنظار، إلا أنه تبين أن اللاعب البرازيلي كان منشغلا بزواجه.

وفسخ ألفيس (34 عامًا) عقده مع يوفنتوس الإيطالي، بعدما ساهم في فوزه بثنائية الدوري والكأس، إضافة إلى بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخسارة أمام ريال مدريد بنتيجة 1-4.