1. الرئيسية|
  2. اسبانيا

اقتراب عودة الجماهير للملاعب الإسبانية

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، على اقتراب عودة الجماهير للملاعب الإسبانية، والذي قد يحدث خلال فاعليات هذا الموسم.

وتغيب الجماهير الإسبانية عن المدرجات منذ الموسم الماضي، بسبب جائحة كورونا.

وبحسب موقع “ديفينسا سينترال” الإسباني، فإن بيدرو سانشيز، رئيس الحكومة الإسبانية، منح الضوء الأخضر لعودة المشجعين للمدرجات هذا الموسم.

وأضاف التقرير، أن القرار الأخير لعودة الجماهير في يد كارولينا دارياس، وزيرة الصحة في البلاد.

وتخطط الحكومة للموافقة على حضور المشجعين المحليين فقط، دون سفر من مدينة إلى أخرى، وذلك خلال الجولات الـ 4 الأخيرة لبطولة الليجا.

وستلزم الحكومة الأندية باستخدام 25% فقط من سعة ملاعبها، بوقت تقريبي من 30-45 ثانية للمرور عبر البوابات الإلكترونية والمناطق المحيطة، مع حظر الأكل والتدخين.

وأشار التقرير، إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يأمل في السماح لعدد 20 ألف من مشجعي الميرنجي للعودة ومؤازرة الفريق في ملعب سانتياجو برنابيو.

وأوضح التقرير، أن أعمال تجديد الملعب لن تؤثر على مباريات الفريق، حيث كان هناك نية من البداية أن يستمر الفريق في خوض مبارياته بسانتياجو برنابيو، خلال عمليات تجديد الاستاد.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش يتحدى النشامى: مباراة الأردن ليست حاسمة.. وجميع لاعبينا جاهزون لمباراة الغد

بيتكوفيتش يتحدى النشامى: مباراة الأردن ليست حاسمة.. وجميع لاعبينا جاهزون لمباراة الغد

إصابة محمد الأمين عمورة وتأكد غيابه عن قمة الجزائر والأردن في كأس العالم 2026

إصابة محمد الأمين عمورة وتأكد غيابه عن قمة الجزائر والأردن في كأس العالم 2026

جمال سلامي : سنواجه الجزائر بثقة.. وهزيمتهم أمام الأرجنتين سلاحنا لكتابة تاريخ الأردن

جمال سلامي : سنواجه الجزائر بثقة.. وهزيمتهم أمام الأرجنتين سلاحنا لكتابة تاريخ الأردن

بلجيكا تسقط في فخ التعادل السلبي أمام إيران وتُعقّد حسابات المجموعة السابعة بمونديال 2026

بلجيكا تسقط في فخ التعادل السلبي أمام إيران وتُعقّد حسابات المجموعة السابعة بمونديال 2026

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)