1. الرئيسية|
  2. الرئيسية

الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما لادارة لقاء الذهاب بين الأهلي ووفاق سطيف

اختارت لجنة الحكام في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) حكم مباراة الأهلي ووفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الفريقان في القاهرة ذهابا يوم 7 مايو/ أيار المقبل، بينما يتواجهان في الإياب يوم 14 من الشهر نفسه.

لجنة الحكام في الكاف قررت ان الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما سيدير لقاء الذهاب بين الأهلي ووفاق سطيف.

وأوضح “سيعاون تيسيما كلا من: السوداني محمد عبد الله والتشادي عيسى يايا، وسيكون البوتسواني جوشوا بوندو حكما رابعا”.

وأردف “سيتولى مهمة حكم الفيديو الزامبي جاني سيكازوي، ويعاونه الكاميروني ألفيس نيوبي، وأحمد امتياز من موريشيوس”.

كان الأهلي تأهل إلى نصف النهائي على حساب الرجاء المغربي، بينما صعد وفاق سطيف الجزائري للدور نفسه بعدما أقصى الترجي التونسي.ك

مواضيع ذات صلة

إنجلترا تتصدر المجموعة 12 بجدارة بثنائية نظيفة في شباك بنما بكأس العالم 2026

إنجلترا تتصدر المجموعة 12 بجدارة بثنائية نظيفة في شباك بنما بكأس العالم 2026

كرواتيا تعبر إلى ثمن نهائي المونديال من بوابة غانا وتخطف الوصافة بثنائية مثيرة

كرواتيا تعبر إلى ثمن نهائي المونديال من بوابة غانا وتخطف الوصافة بثنائية مثيرة

تشكيلة منتخب الجزائر الأساسية ضد النمسا: اربع تغييرات و بن بوط أساسياً

تشكيلة منتخب الجزائر الأساسية ضد النمسا: اربع تغييرات و بن بوط أساسياً

منتخب مصر في ثمن نهائي كأس العالم 2026 لأول مرة في التاريخ

منتخب مصر في ثمن نهائي كأس العالم 2026 لأول مرة في التاريخ

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)