1. الرئيسية|
  2. الرئيسية

حسام البدري :”وفاق سطيف فريق كبير وهدفنا جلب البطولات “

أبدى المصري حسام البدري، سعادته البالغة بتولي تدريب نادي وفاق سطيف الجزائري.

وقال البدري في تصريحات لحساب وفاق سطيف على موقع فيس بوك “المفاوضات بدأت مع عبد الحكيم سرار رئيس النادي السابق”.

وتابع “بعد الاتفاق، سافرت إلى الجزائر من أجل استكمال ما تبقى بشكل نهائي. لقد وقعت بشكل رسمي لمدة موسمين، هدفنا تلبية طموحات الجماهير”.

وأضاف “لمست رغبة كبيرة من الإدارة لتحقيق خطوات إيجابية مع وفاق سطيف لأنه فريق كبير، تأكدت من التدعيمات”.

ونوه “وفاق سطيف فريق كبير، ولديه أهدافه المحلية والقارية، ندرك حجم المسئولية، وهدفنا جلب البطولات لوفاق سطيف”.

ولفت “معتاد على تدريب كبار الأندية، لقد خضت تجربة طويلة مع الأهلي المصري، وتعلمت معه ثقافة الفوز بالبطولات”.

وأتم “أساس أي فريق كبير، هو إسعاد جماهيره، أنا هنا من أجل ذلك، جماهير الوفاق كبيرة وتحب فريقها، وبإذن الله سنجلب لهم البطولات”.

مواضيع ذات صلة

فرنسا تلتهم النرويج برباعية وتتأهل لثمن نهائي مونديال 2026 في الصدارة

فرنسا تلتهم النرويج برباعية وتتأهل لثمن نهائي مونديال 2026 في الصدارة

العراق يغادر كأس العالم 2026 بخماسية نظيفة أمام السنغال

العراق يغادر كأس العالم 2026 بخماسية نظيفة أمام السنغال

رالف رانغنيك مدرب النمسا: “المنتخب الجزائري يلعب بأسلوب أوروبي متطور”

رالف رانغنيك مدرب النمسا: “المنتخب الجزائري يلعب بأسلوب أوروبي متطور”

بيتكوفيتش قبل مواجهة النمسا: “جاهزون لفرض أسلوبنا ولا تهمنا الحسابات!”

بيتكوفيتش قبل مواجهة النمسا: “جاهزون لفرض أسلوبنا ولا تهمنا الحسابات!”

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)