1. الرئيسية|
  2. الرئيسية

شبيبة الساورة تغادر كأس الكونفدرالية الإفريقية

غادر نادي شبيبة الساورة بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد اكتفائه بالتعادل السلبي أمام ضيفه غاغنوا الإيفواري، اليوم السبت، في إياب الدور التمهيدي بالمسابقة.

وكانت مباراة الذهاب، التي جرت بكوت ديفوار، قد شهدت خسارة الفريق الجزائري، بهدف دون رد.

وعجز أبناء الجنوب الجزائري عن الوصول إلى مرمى الفريق الضيف، رغم الكم الهائل من الفرص التي لاحت للاعبين طيلة التسعين دقيقة.

وبدى على لاعبي الشبيبة الإرهاق وسوء التركيز، وهو ما يؤكد تأثر الفريق من كثرة التنقلات خلال هذا الأسبوع، خاصة بعد مغادرة البعثة إلى وهران، قبل أن يقرر الاتحاد الإفريقي نقل المباراة إلى مدينة سطيف.

وعانت بعثة الساورة الأمرين خلال رحلة سطيف، حيث تعطلت حافلة الفريق، الأمر الذي اضطر اللاعبين إلى الانتظار لأكثر من 5 ساعات حتى إصلاح العطب.

مواضيع ذات صلة

نهاية حلم العنابي.. قطر تودع كأس العالم 2026 بخسارة مريرة أمام البوسنة والهرسك بثلاثية

نهاية حلم العنابي.. قطر تودع كأس العالم 2026 بخسارة مريرة أمام البوسنة والهرسك بثلاثية

سويسرا تتصدر المجموعة الثانية بالفوز على كندا.. والقرعة تجمع الفريقين في ثمن نهائي المونديال

سويسرا تتصدر المجموعة الثانية بالفوز على كندا.. والقرعة تجمع الفريقين في ثمن نهائي المونديال

النجوم السوداء تحبط الأسود الثلاثة.. غانا تفرض تعادلاً سلبياً مثيراً على إنجلترا في مونديال 2026

النجوم السوداء تحبط الأسود الثلاثة.. غانا تفرض تعادلاً سلبياً مثيراً على إنجلترا في مونديال 2026

موعد مباراة الجزائر والنمسا والقنوات الناقلة في مونديال 2026

موعد مباراة الجزائر والنمسا والقنوات الناقلة في مونديال 2026

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)