1. الرئيسية|
  2. الرئيسية

عمامرة (رئيس بلدية محمد بلوزداد): “ملعب 20 أوت سيكون جاهزا لانطلاق البطولة”

قامت لجنة تأهيل الملاعب التابعة لرابطة كرة القدم المحترفة، يوم الأربعاء، بزيارة ميدانية لمعاينة ملعب 20 أوت 1955 (الجزائر العاصمة) أين سجلت بعض التحفظات، حسبما أعلنت عنه إدارة شباب بلوزداد.

و جاء في بيان النادي العاصمي: ”ستقوم الهيئة بزيارة تفقدية ثانية من أجل التأهيل النهائي وذلك بتاريخ 21 أوت 2022. إذا تم رفع التحفظات يمكن للشباب استقبال منافسيه لحساب موسم 2022-2023”.

و سيكون أمام شباب بلوزداد, حامل لقب البطولة المحلية, 18 يوما من أجل تطبيق مطالب لجنة تأهيل الملاعب.

و جرت هذه الزيارة, بحضور رئيس المجلس الشعبي لبلدية محمد بلوزداد “محمد لعمامرة”, مدير الملعب “نور الدين بوفسيو” بالإضافة لممثلين عن فريق شباب بلوزداد، الأمن الوطني و الحماية المدنية.

و كانت أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم للهواة قد أعلنت أمس الثلاثاء, بأن لجنة المعاينة ستشرع في مراقبة مختلف الملاعب عبر الوطن لتأهيلها تحسبا للموسم الكروي, 2022- 2023.

مواضيع ذات صلة

الطواحين الهولندية تلتهم تونس بثنائية وتضرب موعداً نارياً مع المغرب في مونديال 2026

الطواحين الهولندية تلتهم تونس بثنائية وتضرب موعداً نارياً مع المغرب في مونديال 2026

منتخب اليابان يضرب موعداً نارياً مع البرازيل في مونديال 2026 بعد تعادل مثير مع السويد

منتخب اليابان يضرب موعداً نارياً مع البرازيل في مونديال 2026 بعد تعادل مثير مع السويد

معجزة في نيوجيرسي: الإكوادور تقهر الماكينات الألمانية وتتأهل إلى دور الـ32 بمونديال 2026

معجزة في نيوجيرسي: الإكوادور تقهر الماكينات الألمانية وتتأهل إلى دور الـ32 بمونديال 2026

التاريخ يُكتب في فيلادلفيا: كوت ديفوار تبلغ الدور الثاني للمونديال بثنائية بيبيه في شباك كوراساو

التاريخ يُكتب في فيلادلفيا: كوت ديفوار تبلغ الدور الثاني للمونديال بثنائية بيبيه في شباك كوراساو

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)