1. الرئيسية|
  2. الرئيسية

الأهلي يضم أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف لمدة أربع سنوات ونصف

أعلن نادي وفاق سطيف الجزائري، اليوم السبت، رحيل لاعبه أحمد قندوسي، إلى الأهلي المصري.

وقال وفاق سطيف، في بيان على فيسبوك: “يعلن نادي وفاق سطيف، توصله لاتفاق نهائي، لانتقال اللاعب أحمد قندوسي إلى الأهلي المصري”.

وتقدم النادي الجزائري بالشكر إلى اللاعب، على كل ما قدمه للفريق في الفترة الماضية، وتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة.

من جهته، أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، ضم قندوسي، لمدة 4 سنوات ونصف.

وأضاف: “بعد التنسيق الكامل مع محمود الخطيب، رئيس الأهلي، تم إنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية، مع وفاق سطيف، في إطار العلاقات المتميزة التي تربط بين الناديين الشقيقين”.

وأصبح قندوسي (23 عاما)، رابع صفقات الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية، بعد ضم مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري، وخالد عبد الفتاح مدافع سموحة، بجانب اللاعب التونسي محمد الضاوي (كريستو).

ويتواجد قندوسي حاليا مع منتخب الجزائر، الذي يخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية للمحليين في الجزائر، ووصل إلى نصف النهائي.

الأهلي توصل لاتفاق مع الوفاق لضم قندوسي مقابل مليون دولار، إلى جانب نسبة 15% من إعادة البيع”.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، ارتباط اسم قندوسي، من الانتقال إلى صفوف الزمالك، لتدعيم خط وسط الأبيض، قبل أن يحول اللاعب وجهته إلى القلعة الحمراء.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش يتحدى النشامى: مباراة الأردن ليست حاسمة.. وجميع لاعبينا جاهزون لمباراة الغد

بيتكوفيتش يتحدى النشامى: مباراة الأردن ليست حاسمة.. وجميع لاعبينا جاهزون لمباراة الغد

إصابة محمد الأمين عمورة وتأكد غيابه عن قمة الجزائر والأردن في كأس العالم 2026

إصابة محمد الأمين عمورة وتأكد غيابه عن قمة الجزائر والأردن في كأس العالم 2026

جمال سلامي : سنواجه الجزائر بثقة.. وهزيمتهم أمام الأرجنتين سلاحنا لكتابة تاريخ الأردن

جمال سلامي : سنواجه الجزائر بثقة.. وهزيمتهم أمام الأرجنتين سلاحنا لكتابة تاريخ الأردن

بلجيكا تسقط في فخ التعادل السلبي أمام إيران وتُعقّد حسابات المجموعة السابعة بمونديال 2026

بلجيكا تسقط في فخ التعادل السلبي أمام إيران وتُعقّد حسابات المجموعة السابعة بمونديال 2026

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)